آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:39م

رياضة


زهير يقتل الهلال ويقـود شباب الحصن لصدارة المجموعـة

السبت - 16 يناير 2021 - 07:54 م بتوقيت عدن

زهير يقتل الهلال ويقـود شباب الحصن لصدارة المجموعـة

احور (عدن الغد) خاص:

قاد زهير عيمشه فريقه شباب الحصن للفوز على فريق الهلال بعد ان سجل هدف المباراه في الدقائق الاخير من اللقاء ضمن مباريات المجموعه الاولى من بطولـة "كأس أحور 2021."

المباراة كان الهلال فيها الافضل والاكثر فرصاً على مرمى الشباب ولكن صلابه دفاع الشباب تاره وعدم تركيز مهاجمي الهلال تارةً اخرى حالت دون التسجيل فيما لعب شباب الحصن بتركيز كبير وسنحت له بعض الفرص واستطاع السير بالمباراة الى ما يريده. ومن فرصة مباغتة من فاول في اخر لحظات اللقاء وقبل ان يرفع الحكم الرابع 3 دقائق كوقت اضافي استطاع زهيـر عيمشـة تسجيل الهدف القاتل وهدف النقاط الثلاث الهامة جداً والتي جعلت شباب الحصن يخطف صدارة المجموعة الاولـى ويكسب نقاط ثمينة من فريق قوي وتجعلهُ يدخل المباريات القادمة بحال افضل وفرصة اكبر لتعويض اي تعثر محتمل.

بينما الهلال فتنتظره جولات مهمه وتبقى لديه ثلاث مباريات يستطيع بها تعويض خسارة اليوم في المجموعه الاولى التي تضم الي جوار الهلال وشباب الحصن فرق الشباب وشباب البندر (الذين تعادلا في لقاء الافتتاح بالامس) اضافه لنجوم الحصن الذي لم يلعب بعد.

بطولة كأس أحور في نسختها الاولى 2021م ينظمها مكتب الشباب والرياضه بالمديرية وبرعاية من نادي احور الرياضي

وغدا تنطلق اولى مباريات المجموعة الثانيـة بالقاء الشبيبة ونجـوم حنـاذ

ـهذا وقــد ادار اللقاء تحكيمياً
الكابتن حبيب فضل حكم ساحه، ومساعديه بليغ الوعر وعبدالكريم بكير.

حضر اللقاء الكابتن/ سعـد عمر الحامد مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية، والاستاذ ناصر عمر الحامد /نائب رئيس نادي احــور وجمع من اعضاء النادي والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من الجماهير.