آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


مؤسسة الغد المشرق تقيم أنشطة ترفيهية متنوعة لأطفال مدينة شقره

الجمعة - 15 يناير 2021 - 10:48 م بتوقيت عدن

مؤسسة الغد المشرق تقيم أنشطة ترفيهية متنوعة لأطفال مدينة شقره

أبين(عدن الغد) خاص:

أقامت مؤسسة الغد المشرق التنموية الإجتماعية محافظة أبين صباح يوم الخميس 14يناير 2021م فعالية في أنشطة ترفيهية متنوعة لأطفال مدينة شقرة الساحلية بمديرية خنفر محافظة أبين وذلك في إطار برامجها المتنوعة وإخراج أطفال المدينة من جو الحروب والنزاعات التي عانوا منها لعدة أشهر. 

وقبل بداية الأنشطة تحدثت مسؤولة الأنشطة بمؤسسة الغد المشرق أماني فرج بكلمة قالت فيها أن النشاط التي تقيمه مؤسسة الغد المشرق في مدينة شقرة الساحلية عروس البحر يأتي بالشراكة مع جمعية حلم الساحلية الجمعية المجتمعية المتميزة والمتألقة التي ترأسها الأستاذة شيخه مجلد لأخراج أطفال المدينة وأطفالها من جو الحرب والمعارك التي عاشتها المدينة طوال أشهر عديدة مقدمة الشكر لكل من شارك في تذليل الصعوبات لإنجاح هذه الفعالية ممثلة برئيسة جمعية حلم الاستاذة شيخة مجلد التي كان لها دور في التعاون وتيسير الفعالية وتذليل عدداً من الصعوبات وكذا بذلها جهود كبيرة في إنجاح هذا النشاط كما تقدمت مسؤولة الأنشطة بالشكر والتقدير للعقيد الخضر المطلي قائد أركان اللواء 115 مشاة.

معبرة عن سعادة كافة أعضاء مؤسسة الغد المشرق لحضور ومشاركة العقيد محمد العوبان قائد القوات الخاصة في محافظة أبين لحضورة وتشريفة لهذا البرنامج والنشاط المتميز. 

بعد ذلك بدأت الأنشطة الترفيهية لمؤسسة الغد المشرق الخاص بأطفال شقرة والتي تخللها عدداً من الفقرات وكانت المقدمة بعرض فيديو ومن ثم عرض صور للقذائف لتوعية الأطفال من الأجسام الغريبة عقب ذلك تم اللعب بعدة ألعاب وهي(البالونات ولغز الصور واللعب بالكراسي) وغيرها من الفقرات المتنوعة التي نألت استحسان الأطفال وتركت في نفوسهم الراحة. 

 أهالي الأطفال في شقره عبروا من جهتهم عن فرحتهم وسعادتهم بمثل هذه الأنشطة الهادفة التي تؤثر بشكل إيجابي على نفسية أطفالهم وتخرجهم من الأجواء والأوضاع المتوترة العصيبة التي كانت سائدة إلى أجواء ترفيهية بهيجة.

مقدمين شكرهم لمؤسسة الغد المشرق ولرئيسة جمعية حلم شقره الأستاذة القديره شيخه مجلد وكل من ساهم وشارك في هذا العمل الرائع والنشاط الهادف . 

حضر الفعالية العقيد الخضر محمد المطلي قائد أركان اللواء 115 مشاة والعقيد محمد العوبان قائد القوات الخاصة م/أبين ومدير عام مدينة شقرة عادل عبدالله باضاوي ومدير المياه بشقرة سعيد ناصر والإعلامي والباحث المتخصص بالشؤون البحرية رشيدي محمد رشدي ورئيسة جمعية حلم الساحلية الأستاذه شيخة مجلد وعدداً كبيراً من أهالي وأولياء أمور الأطفال وعدداً من المواطنين.