آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-10:05ص

أخبار وتقارير


للاسبوع السابع .. مواصلة الوقفة الشعبية .. وفيما أكد العكبري أنه لن تتحقق المطالب إلا بفعل شعبي .. البهيشي : لسنا ضد جهة معينة 

الخميس - 14 يناير 2021 - 07:30 م بتوقيت عدن

للاسبوع السابع .. مواصلة الوقفة الشعبية .. وفيما أكد العكبري أنه لن تتحقق المطالب إلا بفعل شعبي .. البهيشي : لسنا ضد جهة معينة 

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

 

واصل اهالي حضرموت صباح اليوم الخميس الوقفة الشعبية السلمية للاسبوع السابع على التوالي أمام ديوان محافظة حضرموت .

وحيى في بداية الوقفة الاستاذ يمين صالح بايمين الناطق الرسمي للجنة الوقفة المشاركين المداومين المثابرين على المطالبة بحقوق الناس ومطالبهم المشروعة مرحبا بالشخصيات الاجتماعية التي انضمت الى الوقفة هذا اليوم مؤكدا على استمرارها حتى تلبية المطالب .

من جانبه قال الاستاذ زياد عمر العكبري في كلمة له أن طلبات الوقفة هي مطالبات مشروعة لكل أبناء حضرموت وأنها لن تتحقق إلا بفعل شعبي مستمر داعيا إلى توسيع المشاركة في الوقفة من قبل الناس لوقف غلاء الأسعار الذي أنهك واقض مضاجع الأهالي واوصلهم لحالة الفقر .

وتحدث في الوقفة الاستاذ عوض البهيشي مشددا على استمرار الفعل الشعبي وتنويع آلياته في قادم الأيام حتى تلبى المطالب وعلى رأسها فتح مطار الريان .

وأوضح البهيشي في كلمته أن هذا العمل النضالي السلمي ليس موجها ضد جهة بل هو تعبير عن المظالم التي يعاني منها كل مواطن وعلى الجهات المعنية تلبيتها .

واستمرت الوقفة نحو ثلاثين دقيقة وتفرق الحاضرون بشكل سلمي ككل اسبوع .