آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

مجتمع مدني


هيئة رئاسة المجلس العزابي تعقد إجتماعها الدوري وتقر عدد من المخرجات

الخميس - 14 يناير 2021 - 11:50 ص بتوقيت عدن

هيئة رئاسة المجلس العزابي تعقد إجتماعها الدوري وتقر عدد من المخرجات

عدن (عدن الغد) خاص:

عقدت هيئة رئاسة المجلس العزابي في عدن إجتماعها الدوري أمس الأربعاء الموافق 2021-1-13 لمناقشة الإيجابيات والسلبيات في العام المنصرم واقرار الخطة الخاصة بهذا العام.

وفي مستهل اللقاء رحب المهندس/ محمد ايهاب رئيس المجلس العزابي بهيئة رئاسة المجلس مشيد بدورهم الكبير في إنجاح فعاليات ونشاطات العام الماضي.

وتم خلال هذا الاجتماع استعراض ومناقشة التقارير الخاصة بمشاريع المجلس التي قامت في 2020 وشددوا على تفادي السلبيات والاشكاليات لتجنبها في العام الحالي.

كما استعرض الأعضاء أهم الأفكار والمقترحات للمشاريع المفترض تنفيذها في العام الحالي، كما ناقشوا بعض التغييرات والاضافات في الهيئة الادارية للمضي قدماً بالمجلس.

حيث خرج الاجتماع بعدة قرارات وتوصيات وخطط ستنفذ خاصة بالعام الحالي، وهي:
1- شرح آلية تنفيذ خطة المجلس العزابي لتفعيل دور الشباب لمساندة السلطة المحلية في عمليات الطوارئ والتطوير والتنمية والمساعدة في بناء السلام في مديريات محافظة عدن 2021.
2- تحديد أدوار ومهام جديدة لأعضاء إدارة المجلس العزابي الشبابي.
3- البحث حول إمكانية اضافة اعضاء فعالين ضمن طاقم إدارة المجلس العزابي.
4- التركيز على اقامة المشاريع الدورية وتحديد تواريخ إقامتها
-الدوري العزابي 4
-المعرض الإبداعي 2
-الافطار الجماعي 4
حضر اللقاء كلا من : نائب رئيس المجلس العزابي اصيل عادل واعضاءالهيئة الإدارية 
عدنان المريسي _ حسام احمد _فارس السعدي _عمار احمد _يحيى محسن _ احمد مثنى _ علي الدعوسي _ عماد احمد _ معتصم ايهاب _ احمد عبد الرحمن. وممثلا عن حكومة الشباب م.نواف عبدالله نائب وزير الصحة _ والاخ اكرم الشرفي ممثلا عن تكتل شباب المعلا.