آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:25م

مجتمع مدني


اختتام دورة تدريبية في مجال مكافحة غسل الأموال والاحتيال بمحافظة ذمار

الأربعاء - 13 يناير 2021 - 10:17 م بتوقيت عدن

اختتام دورة تدريبية في مجال مكافحة غسل الأموال والاحتيال بمحافظة ذمار

ذمار (عدن الغد) أحمد كنفاني:

اختتمت بمحافظة ذمار اليوم الإربعاء دورة تدريبية في مجال مكافحة غسل الأموال والإحتيال وتمويل الإرهاب نظمتها على مدى يومين شركة الحزمي للصرافة وشبكة حزمي تحويل بالتعاون مع وحدة جمع المعلومات المالية بالبنك المركزي اليمني ومركز المال والأعمال تحت شعار " الوفاء عهد ".

وفي الختام أكد مديرادارة الرقابة على البنوك والصرافين بفرع البنك المركزي بالمحافظة صدام البردة أهمية الدورة في نشر الوعي والثقافة المصرفية وتعزيز قدرات العاملين في شركات الصرافة في تطبيق افضل الممارسات المهنية في أنظمة الحوالات والتعاملات المالية ومكافحة جرائم غسل الأموال والإحتيال.

وأشاد البردة بدور شركة الحزمي للصرافة على ماتقدمه من مبادارت تخدم العمل المصرفي والنهوض بالإقتصاد الوطني.

فيما أشار رئيس مجلس ادارة شركة الحزمي للصرافة الدكتور خالد الحزمي الى أهمية الدورة التي يشارك فيها جميع وكلاء شبكة حزمي تحويل بمحافظة ذمار ودورها في تعزيز وتطبيق مفاهيم وقواعد مكافحة غسل الأموال والإحتيال وتطبيق أفضل الإجراءات في أنظمة الحوالات المالية.

ولفت الدكتور الحزمي إلى أن ذلك يأتي ضمن أنشطة وخطة الشركة للإسهام في تأهيل الوكلاء والعاملين لديهم من خلال هذه الدورات التي تنعكس  نتائجها الإيجابية على الواقع العملي وعلى مستوى جودة خدمة الحوالات المالية المقدمة للعملاء في كافة أنحاء الوطن.

وفي الاختتام الذي حضره عدد من ممثلي البنوك والشركات المالية بالمحافظة تم تكريم المشاركين الذين عبرو عن شكرهم وتقديرهم  لإقامة هذه الدورة.