آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

أخبار عدن


الرقيبي يناقش "مشروع بوابة التعليم" مع منظمة رعاية الإطفال

الأربعاء - 13 يناير 2021 - 09:50 م بتوقيت عدن

الرقيبي يناقش "مشروع بوابة التعليم" مع منظمة رعاية الإطفال
مدير مكتب التربية محمد الرقيبي

الاعلام التربوي

يواصل مكتب التربية والتعليم في محافظة عدن . ضبط مسارات الالتزام لكل ما هو متاح وجديد لاحداث نقلة مساهمة للعملية التعليمية والتربوية , وفقا لعام استثنائي تداخلت فيه إجراءات الوقاية الإحترازية لوباء كورونا .. وذلك بالذهاب الى عطاءات اضافية تخدم سير العمل في المدارس ومرافق التعليم.
وفي اطار تلك المساعي التقى مدير عام مكتب التربية والتعليم في عدن د. محمد الرقيبي . صباح اليوم في مكتبه , مع القائمين على منظمة رعاية الطفل "مشروع بوابة التعليم" .. وفي اللقاء تم مناقشة كثير من المعطيات الموضوعة التي يحملها المشروع الباحث عن مساحة بين حجرات التعليم ليكون واقعا يخدم التعليم في المحافظة.
الرقيبي .. تطرق إلى تفاصيل وحيثيات الوضعية التي تعيشها مدارسنا وكيفية الوصول الى الهدف والغاية المنتسبة الى المشروع .. مؤكدا أن الجميع سيكون في رفقة البرامج التي سيحملها المشروع ليكون على مسارات وواقع وحيز يتناسب مع الوضعية المعاشة في المدارس ، والتي سيكون فيها المكتب وإدارات التربية في المديريات , في مستوى المسؤولية.
الاجتماع ناقش كثير من القضايا , كان أبرزها "
- التعرف على المشروع بحيثيات وتفاصيله من المختصين.
-التنسيق لنشاط الخرائط المجتمعية ومشاركة الخطة الخاصة بالتنفيذ
- الإستفسارات ذات الصلة بحيثيات المشروع والذهاب إلى وضع الإجابات لها.
وخرج الإجتماع الذي مر بحالة متنوعة في الطرح والنقاشات , بكثير من التوصيات التي من شأنها تضمن تحقيق اهدافه.
حضر الاجتماع رئيس شعبة التدريب والتأهيل , ا. مايسة عشيش , المدير الفني للمشروع ـ شكور محمد ، منسق المشروع ( عدن - لحج)عمر ذيبان , مساعد المشروع في عدن , اروى مقطري.