آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

رياضة


نادي الروضة يكرم أبناءه بعد حصولهم على المركز الأول لبطولة كرة الطاولة للناشئين

الجمعة - 04 ديسمبر 2020 - 07:41 م بتوقيت عدن

نادي الروضة يكرم أبناءه بعد حصولهم على المركز الأول لبطولة كرة الطاولة للناشئين

عدن (عدن الغد) خاص:

قامت إدارة نادي الروضة الرياضي ممثلة برئيسها( جمال محمد عمر ) عصر اليوم الجمعة بمقر النادي الكائن في منطقة القلوعة ، بتكريم أبطال كرة الطاولة لفرق الرجال ( فئة الناشئين دون 18 سنة) ولفئة العمومي للكبار ، التي أقيمت بنادي الجمباز بالمنصورة ، والتي استمرت من فترة 30 أكثوبر إلى 2 نوفمبر من 2020 .

وبدا الأخ جمال محمد عمر رئيس نادي الروضة الرياضي بترحيب بالأعضاء الذين حضروا حفل التكريم في مقدمتهم الأخ محمد عبده حيدر الأمين العام لاتحاد كرة الطاولة بعدن ، وإلى الإعلامي المخضرم عوض بامدهف ، وإلى كل اللاعبين الذين كان لهم دورا كبيرا في البطولة .

حيث تقدم الأخ محمد عبده حيدر الأمين العام لاتحاد كرة الطاولة بالشكر والتقدير إلى كل الأبطال الذين ساهموا في نجاح هذه البطولة الرائعة وكانوا الأبطال بكل جدارة واستحقاق متمنى لهم كل التوفيق والنجاح في مسارهم القادم ، كما القى الإعلامي المخضرم عوض بامدهف كلمة بالشكر والتقدير إلى كل اللاعبين الذين رفعوا من إسم ناديهم عاليا وظهورهم بالشكل الرائعة بكل تميز وإبداع .

وبعدها قامت إدارة نادي الروضة الرياضي والضيوف الكرام بتكريم جميع لاعبي فئة الناشئين وفئة العمومي الكبار بشهادات تقديرية وبمبالغ مالية تحفيرا لهم لدورهم المبذولة في البطولة كأبطال ، وتكريم العديد من الجنود الذين يساهموا بشكل رائع لخدمة النادي .

الجدير بالذكر أن لاعبي نادي الروضة لكرة الطاولة توج بكأس البطولة لفئة الناشئين ووصيفا للعمومي بكل جدارة واستحقاق ، الذي كان لاعبه محمد حسن محمد التابعي أفضل لاعبا لناشئين والكبار وقد تم تكريمه من قبل رئيس النادي جمال محمد عمر .

 

*من عمار حسن مخشف