آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:47ص

أخبار عدن


صندوق صيانة الطرق يتفقد سير أعمال السفلتة لمشاريع الصيانة للطرق الرئيسية في التواهي

الجمعة - 04 ديسمبر 2020 - 01:15 ص بتوقيت عدن

صندوق صيانة الطرق يتفقد سير أعمال السفلتة لمشاريع الصيانة للطرق الرئيسية في التواهي

عدن (عدن الغد) خاص:

بتوجيهات نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز، تواصلت الزيارات الميدانية لمشاريع الصيانة والتأهيل في الطرقات الرئيسية للإطلاع على سير العمل.


وتفقد مدير وحدة تنفيذ المشاريع الدولية في صندوق صيانة الطرق المهندس احمد ثابت ، اليوم في مديرية التواهي بعدن ، سير عمل مشروع صيانة واعادة تأهيل طريق جولة حجيف - النفق الصغير ، الذي يشرف عليه الصندوق وتنفذه شركة الوالي للمقاولات ، بتمويل من البنك الدولي عبر مكتب الامم المتحدة لخدمة المشاريع unops .

 

وتضمنت الزيارة للمشروع الذي يبلغ طولة 5 كم ، بقيمة مليون و 9 الف دولار ، وبإشراف من صندوق صيانة الطرق ، الاطلاع على نسبة انجاز اعمال السفلته للطريق التي بلغت 50% ومواصلة اعادة تأهيله ضمن المعايير المطلوبة .

واثناء الزيارة التفقدية اوضح المهندس احمد ثابت ، ان المشروع الذي من المقرر الانتهاء من انجازه في نهاية شهر ديسمبر الجاري 2020 يخدم ابناء مديرية التواهي التي تمتاز بالمنتزهات والسواحل الجميلة والكثير من المنشأت الهامة والعديد من المدارس والمستشفيات.

 

واشار ثابت ، ان هذه الزيارة التي تنفذها وحدة تنفيذ المشاريع الدولية بالصندوق تأتي ضمن حرص واهتمام قيادة الصندوق ممثلة المهندس سامي باهرمز بالاسراع بتفيذ المشاريع الهامة في المحافظة .


وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات دورية ينفذها صندوق صيانة الطرق لتفقد سير اعمال المشاريع التطويرية والتحسينية لشبكة الطرق بعدن .