آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:10ص

مجتمع مدني


حضرموت ..مدرسة البندر تكرم طلابها الفائزين بمسابقات الأنشطة اللاصفية بمديرية بروم

الخميس - 03 ديسمبر 2020 - 11:22 م بتوقيت عدن

حضرموت ..مدرسة البندر تكرم طلابها الفائزين بمسابقات الأنشطة اللاصفية بمديرية بروم

عدن (عدن الغد) شيرين عوض العماري :

أقامت مدرسة البندر للتعليم الأساسي في مديرية بروم ميفع بمحافظة حضرموت صباح اليوم الخميس حفل تكريمي لطلابها الفائزين بالمسابقات والأنشطة اللاصفية التي نظمتها خلال الفصل الأول من العام الدراسي 2020 ـ 2021.

وجرى تكريم الطلاب في الفائزين في مسابقات  حفظ القرآن الكريم ، الإنشاد الفردي والجماعي ، الاذاعة المدرسية ، والشطرنج للمعلمين والمشاركين البارزين في معرض الوسائل التعليمية إلى جانب الفائزين بلعبة الكيرم ومسابقة كرة القدم وأفضل لاعب بالمسابقة.

وأثناء التكريم قدم مدير مدرسة البندر الاستاذ عبدالله المشجري الشكر لقيادة مكتب وازرة التربية التعليم في محافظة حضرموت على اهتمامها بإقامة الانشطة اللاصفية لما لها من إيجابيات في بناء القدرات وصقل المهارات والمواهب ، وحث الطلاب على الاهتمام والمشاركة في مثل هكذا فعاليات ومسابقات مدرسية قادمة وتشريف المدرسة محليا وخارجيا.

كما دعا الاستاذ المشجري طلاب المدرسة على المثابرة والاجتهاد واستغلال الأنشطة اللاصفية كحافز للمنافسة وتحقيق مستويات تعليمية متقدمة خصوصا مع قرب الاختبارات الفصلية ، مقدما الشكر لكافة المعلمين في المدرسة على جهودهم التي يبذلونها من أجل الطلاب والارتقاء بمستوى العملية التعليمية في المدرسة.

وشهدت المدرسة افتتاح معرض الوسائل التعليمية أعدها طلاب الصفوف الدراسية وذلك ضمن الانشطة اللاصفية التي تشهدها المدرسة منذ أيام بتفاعل كبير.

وتضمن المعرض الذي بذل فيه الطلاب جهد كبير في إنجازه عدد من الخرائط والوسائل التعليمية المتنوعة التي أبرز فيها الطلاب إمكانياتهم ومواهبهم في إيصال المعلومات العلمية المفيدة.

ونالت اللوحات المعروضة استحسان الحضور ، حيث عبر مدير المدرسة الاستاذ عبدالله المشجري عن تقديره لجهود الطلاب والمعلمين لإنجاح المعرض ، محثا الطلاب على بذل جهودهم لمثل هذه الأعمال الإبداعات الجميلة في مجال الرسوم وصقل المواهب.

حضر التكريم وافتتاح المعرض مسؤول الانشطة المدرسية وجميع المعلمين والطلاب.