آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:18ص

أخبار عدن


بن عفيف يناقش أوضاع المنطقة الثانية بمؤسسة كهرباء عدن

الخميس - 03 ديسمبر 2020 - 11:03 م بتوقيت عدن

بن عفيف يناقش أوضاع المنطقة الثانية بمؤسسة كهرباء عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

استقبل اليوم الخميس العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية في مكتبه المهندس توفيق هزاع مدير المنطقة الثانية بمؤسسة كهرباء عدن.

وناقش بن عفيف وهزاع خلال اللقاء الأوضاع في مرافق المنطقة الثانية بمؤسسة كهرباء عدن واستمع قائد قوات حماية المنشآت لسير العمل بالمنطقة والمشاكل التي تعترض موظفيها خصوصا في الجانب الأمني.

وجدد بن عفيف التأكيد على وقوف قوات حماية المنشآت إلى جانب قيادة المنطقة لضمان سير العمل بوتيرة عالية وتقديم الخدمات للمواطنين مؤكدا بأن الكهرباء خدمة رئيسية تتطلب تضافر الجهود لحل مشاكلها.

وشدد قائد قوات حماية المنشآت على ضرورة العمل بشكل واسع لإنجاز المهام وإصلاح الأعطال في المنظومة الكهربائية وتذليل كافة الصعوبات أمام عمال الكهرباء في المواقع التابعة للمنطقة الثانية، لافتا إلى أن الأهم هو خدمة المواطن بصورة عاجلة ومتميزة.


وأشاد بن عفيف بالجهود التي يبذلها عمال الكهرباء مطالبا المواطنين بتفهم وضعهم وعدم اعتراض الأعمال التي ينفذوها مؤكدا بأن قوات حماية المنشآت تقف إلى جانب المواطن للحصول على حقوقه وكذا إلى جانب العامل لأداء مهامه.

وأشار إلى أن قيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات وكذا الجهات المختصة بالسلطة المحلية تبذل قصارى جهدها لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

ودعا بن عفيف اهالي عدن للوقوف إلى جانب المحافظ أحمد لملس ودعم جهوده للنهوض بالمحافظة مقدما شكره للمحافظ على ما يقوم به من أعمال لإعادة عدن إلى مكانها الطبيعي وتطبيع الأوضاع فيها وحل مشاكل المواطنين.

من جانبه أشاد مدير المنطقة الثانية بمؤسسة كهرباء عدن المهندس توفيق هزاع بالجهود التي تبذلها قوات حماية المنشآت بقيادة العميد أحمد بن عفيف مقدما شكره لكافة منتسبي القوات.

حضر اللقاء الأستاذ عبده علي عبده مدير الشؤون القانونية بالمنطقة الثانية لكهرباء عدن والأستاذ عبدالله البدري مدير الشؤون الإدارية.