آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-10:00م

أخبار المحافظات


ممثلون عن أطباء العموم في هيئة ابن سينا يطالبون مؤتمر حضرموت الجامع إنصافهم

الخميس - 03 ديسمبر 2020 - 08:37 م بتوقيت عدن

ممثلون عن أطباء العموم في هيئة ابن سينا يطالبون مؤتمر حضرموت الجامع إنصافهم

المكلا (عدن الغد) خاص :

زار  ممثلون عن لجنة أطباء العموم في هيئة مستشفى أبن سينأ بالمكلا ظهر اليوم مقر مؤتمر حضرموت الجامع بمدينة المكلا، التقوا خلالها قيادات في الأمانة العامة للمؤتمر.

وخلال اللقاء عرض ممثلو اللجنة رضوان بن مرتع وأشرف باصليلة ملخصا لرسالة تقدمت بها لجنة الأطباء العموم بالهيئة إلى رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي يطالبون فيها أنصافهم والنظر في مطالبهم الحقوقية ومعالجة قضيتهم مع إدارة الهيئة.

وجرى خلال اللقاء نقاش واستفسارات حول فحوى المطالب التي تقدم بها أطباء العموم بالهيئة ومشروعيتها، والاستماع إلى تفاصيل ما جرى من تداعيات عكست نفسها سلبا على أوضاع المستشفي، بالإضافة إلى التعرف على المتابعات والتواصل الذي تم مع أطراف عدة لإيجاد معالجات تنهي هذه الأشكاليات العالقة .

وأوصى قيادات الأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع لجنة أطباء العموم بهيئة مستشفى ابن سينأ بتقديم مقترحات للحلول ومناقشتها ليتم عرضها على السلطة المحلية والجهات المعنية مشيرين إلى أن خدمات المواطنين هي الأساس، والدفع بأي جهود تسهم في تحسين بيئة العمل، وترتقي بنشاط هيئة مستشفى أبن سينأ التي يستفيد منها المواطنون في حضرموت والمحافظات المجاورة.