آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:16م

مجتمع مدني


نشاطات رياضية واسعة تقيمها مدرسة القافرية بلودر تخليدا للذكرى النوفمبرية

الخميس - 03 ديسمبر 2020 - 02:32 م بتوقيت عدن

نشاطات رياضية واسعة تقيمها مدرسة القافرية بلودر تخليدا للذكرى النوفمبرية

لودر(عدن الغد)خاص:

بحضور ورعاية الاستاذ ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر أختتمت اليوم الخميس مدرسة الفقيد محمد احمد عمر بقرية القافرية نشاطاتها الرياضية المتعددة والواسعة والتي تمثلت في بطولة لكرة القدم بين طلاب المدرسة والعاب الساحة والميدان تخليدا ووفاء للذكرى الثالثة والخمسون لعيد الاستقلال الوطني .


وكان ختام هذه الانشطة اليوم مباراة ختامية  على كاس الاستقلال لكرة القدم احرزها فريق الجلاء على نظيره فريق التلال 0/2 من ثم اتجهت الانظار الى منصة الحفل الذي قيم بساحة المدرسة .

بدأ الحفل بايات من القرآن الكريم، بعد ذلك القى الاستاذ أوسان العيدروس مدير مدرسة الفقيد محمد احمد عمر كلمة هنأ في مستهلها إدارة مكتب تربية لودر ممثلة بالاستاذ ناصر عوض موسى مدير المكتب ومعلمين ومعلمات وكل منتسبي مكتب تربية لودر وكذلك طلاب ومعلمي مدرسة القافرية واولياء امور الطلاب بمناسبة عيد الاستقلال الوطني الذي يصادف ال 30 من نوفمبر من كل عام، وهو يوم خروج اخر جندي بريطاني مستعمر من جنوب اليمن .

موضحا بان يوم الاستقلال الوطني جاء بكفاح شاق ونضال مرير خاضه ابائنا واجدادنا ضد الاستعمار البريطاني الذي جثم على صدورنا 129 عام حتى أتى يوم النصر الذي نحتفل به اليوم كذكرى سنوية من كل عام .

بعد ذلك القى الاستاذ ناصر عوض موسى مدير تربية لودر كلمته عبر من خلالها  عن سعادته البالغة  بهذا الاحتفال المتواضع الذي جسد صورة كبيرة ومعاني واضحة في هذه الاحتفالية التي اقامتها مدرسة الفقيد  محمد احمد عمر ، شاكرا لإدارة المدرسة ومعلميها وطلابها ومجلس ابائها على هذة النشاطات والفعاليات التي هي الوجه الآخر لها .

وفي نهاية الحفل تم تسليم كاس بطولة الاستقلال لفريق الجلاء و توزيع الجوائز على الطلاب المشاركين في مختلف الالعاب  .

رافق مدير تربية لودر ،، الاستاذ قاسم محمد صالح رئيس قسم الانشطة ، والاستاذ محمد عبدالله بوفرج رئيس قسم المشاريع والتجهيزات ، والاستاذ عادل علي قاسم رئيس قسم التوجيه التربوي ، والاستاذ محمد عوض البجيري ، والاستاذ الخضر البرهمي رئيس قسم العلاقات ، والاستاذ جلال السعيدي مدير مدرسة الخديرة.


*من الخضر البرهمي