آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-11:17م

مجتمع مدني


الشيخ مهدي العقربي يرعى حفل تخرج طلاب الدفعة الـ"12" قسم مختبرات وطب أسنان بمعهد الاحقاف للعلوم الطبية

الخميس - 03 ديسمبر 2020 - 12:52 م بتوقيت عدن

الشيخ مهدي العقربي يرعى حفل تخرج طلاب الدفعة الـ"12" قسم مختبرات وطب أسنان بمعهد الاحقاف للعلوم الطبية

عدن (عدن الغد) خاص:

رعىى الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن أمس حفل تخرج طلاب الدفعة الـ"12" قسم مختبرات وطب الأسنان بمعهد الأحقاف العالي للعلوم الطبية الذي أقيم بعدن بحضور عدد كبير من الشخصيات .

وجرى خلال الحفل التوديعي لطلاب الدفعة تقديم العديد من الفقرات الفنية والغنائية والعروض المسرحية وبعض الوصلات المعبرة عن فرحة الطلاب بيوم تخرجهم وتطلعهم للإسهام في خدمة المجتمع نالت استحسان الجميع .

كما ألقيت العديد من الكلمات من قبل عمادة معهد الأحقاف للعلوم الطبية والطلاب المتخرجين والجهات الداعمة تطرقت إلى أهمية دعم وتشجيع الطلاب وتحفيزهم للانخراط في الجانب العملي وتطبيق ما تلقوها من علوم ومعارف على أرض الواقع .

كما قام طلاب الدفعة الـ"12" قسم مختبرات وطب الأسنان وعمادة معهد الاحقاف العالي للعلوم الطبية قاموا خلال الحفل بتكريم الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي بدرع لدعمه السخي لإقامة حفل تخرج الطلاب وإسهامه بتذليل الصعوبات التي كانت ماثلة أمام إقامة هذا الاحتفال .

وكان الشيخ مهدي العقربي قد أولى رعاية خاصة للشباب والطلاب من خلال دعمهم وتبني ودعم ورعى العديد من حفلات تخرجهم وسعى لتقديم كل أوجه الدعم والرعاية للطلاب الجامعيين لتشجيعهم على مواصلة دراستهم وتذليل الصعوبات التي تعترضهم .