آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:36ص

أخبار المحافظات


أبين .. برنامج الاتحاد للتمويل الاصغر والوطنية للتمويل تقيم حفل اختتام فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

الأربعاء - 02 ديسمبر 2020 - 01:15 ص بتوقيت عدن

أبين .. برنامج الاتحاد للتمويل الاصغر والوطنية للتمويل تقيم حفل اختتام فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

أبين(عدن الغد)خاص:

اقيم اليوم بقاعة  قصر سبا للاحتفالات فعاليات اختتام الاسبوع العالمي لريادة الاعمال بحضور الامين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد   والامين العام لفرع اتحاد نساء اليمن بابين عديلة احمد الخضر وبحضور مدراء عموم الصحة الدكتور جمال ناصر امذيب والتربية والتعليم  الدكتور وضاح المحوري والشؤون الاجتماعية والعمل محمد ناشر .


وفي فعالية اختتام الاحتفال القى الامين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد كلمة السلطة المحلية نقل في مستهلها التهاني والتبريكات لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه.منصور  بمناسبة  عيد الاستقلال المجيد الثلاثين من نوفمبر ٬ واشاد الحامد في كلمته عن الدور الريادي الهام لاتحاد نساء اليمن بابين  وما يقدمه من اعمال جليلة  للمرأة كان له الاثر الطيب في حياة المرأة والاسرة  ومساعدة  الاسر الأكثر فقرا  والنهوض بواقعها من خلال المشاريع الصغيرة .

من جانبها اكدت امين عام اتحاد نساء اليمن بابين عديلة خضر ان الاتحاد  اسهم في تحسين وضع المرأة اقتصاديا من خلال عدد من المشاريع  ومن خلال القروض التي يقدمها برنامج الاتحاد للتمويل الاصغر  ومن خلال الوطنية للتمويل .

واشارت انه قدمت مشاريع  زراعية ومناحل  ودعم للمشاريع الصغيرة وايضا مشاريع سمكية  وطاقة شمسية وبقروض ميسرة.

بعد ذلك تمت عملية تكريم الفائزين في مسابقات فعاليات اسبوع الريادة العالمي gew2020  كما تم تكريم العملاء الرياديين في الاتحاد للتمويل وتكريم العملاء الرياديين في الوطنية للتمويل .

وتخلل الاحتفالية قصص النجاح  التي حققها عدد من العملاء منذ بدء استلامهم القروض ومراحل الجد والاجتهاد والمثابرة حتى تحقيق نجاحات باهرة  وحقيقية على صعيد الواقع.

هذا وكانت الاحتفالية قد شهدت  القاء كلمتين لاتحاد التمويل القاها مصطفى الاهدل وكلمة الوطنية للتمويل القاها ياسين عبد الرشيد اكدتا على اهمية تحسين مستوى الفرد والمجتمع  اقتصاديا اجتماعيا  عن طريق حلول مالية  وغير مالية متكاملة  من خلال فريق مؤهل وبأستخدام  تقنيات مبتكرة لتلبية احتياجات العملاء.

شارك في الحفل عدد من القيادات والشخصيات من محافطتي ابين وعدن.


*من فضل الشبيبي