آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

أخبار المحافظات


مدرسة التعاون في بروم ميفع تختتم أنشطتها اللاصفية

الأربعاء - 02 ديسمبر 2020 - 12:20 ص بتوقيت عدن

مدرسة التعاون في بروم ميفع تختتم أنشطتها اللاصفية

حضرموت (عدن الغد) خاص :

اختتمت مدرسة التعاون للتعليم الأساسي في منطقة ميفع بمديرية بروم ميفع بساحل حضرموت فعاليات الأنشطة اللاصفية التي أقامتها خلال الأيام الماضية بهدف صقل مهارات وتنمية قدرات الطلاب المبدعين .

 

ونظمت المدرسة في ختام أنشطتها مسابقة في حفظ القرآن الكريم شارك فيها عدد من الطلاب الحافظين لكتاب الله.

 

وشهدت المسابقة تنافس كبير بين الطلاب في تلاوة القرآن والحفظ الجيد والتجويد ومخارج الألفاظ وغيرها من الشروط التي وضعت للمشاركين.

 

وتمكن الطالب عبدالله علي محمد باداس من الفوز بالمركز الأول، حيث تكونت لجنة التحكيم من مدير المدرسة الاستاذ صادق بارميل ومدرس القرآن الكريم الاستاذ سالم عمر باداس.

 

واحتضنت مدرسة التعاون في ميفع خلال الأيام الماضية سلسلة من النشاطات والمسابقة التي جرى تنظيمها ضمن مشاركة المدرسة في برامج الانشطة اللاصفية التي تقام خلال العام الدراسي الحالي 2020 ـ 2021.

 

وشهدت المدرسة تنظيم عدد من المسابقات بينها لعبة كرة القدم والكيرم والشطرنج وأبرز فيها التلاميذ تفاعلا كبيرا لإظهار قدراتهم ومهاراتهم التي يكتنزونها.

 

ويأتي تنفيذ الانشطة اللاصفية في مدارس بروم ميفع ضمن الاهتمامات التي توليها قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم في حضرموت ممثلة بالأستاذ جمال سالم عبدون وكيل أول وزارة مدير عام المكتب بالمحافظة لإبراز مهارات وقدرات الطلاب في مختلف المجالات الإبداعية.

الإعلام التربوي بالمديرية  / شرين عوض العماري