آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:54م

رياضة


بطولة كروية لمدارس الثانوية بلودر بمناسبة عيد الاستقلال الوطني

الإثنين - 30 نوفمبر 2020 - 03:45 م بتوقيت عدن

بطولة كروية لمدارس الثانوية بلودر بمناسبة عيد الاستقلال الوطني

لودر(عدن الغد)خاص:

بمناسبة الذكرى ال 53 لعيد الاستقلال الوطن المجيد يقيم مكتب التربية والتعليم م/لودر ممثلا بقسم الانشطة المدرسية بطولة كروية مصغرة لكرة القدم للمدارس الثانوية بالمديرية بنظام خروج المغلوب.


حيث دُشنت البطولة صباح السبت الماضي بمباراة جمعت بين ثانويتي الحضن واماجل على ملعب جوبان بحضور عددا من قيادات المكتب وتعد مباراة متكافئة بين الفريقين استطاع فريق ثانوية اماجل الفوز على جاره فريق ثانوية الحضن بركلات الترجيح ٢ /٤  بعد تعادلهم الايجابي ٢ / ٢.

وفي نفس البطولة وبحضور الاستاذ ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم م. لودر والاستاذ قاسم محمد صالح رئيس قسم الانشطة المدرسية والاستاذ علي عبدالله ناصر رئيس قسم التعليم العام بالمكتب ، ومدير ثانوية راجح أ. عمر الدباني ومدير ثانوية الواحدي أ. مصطفى الواحدي ووكيل ثانوية الواحدي أ.  محمد صالح عبدالله و.د. عبدالسلام عبدالله دعسة وعددا من الشخصيات  التربوية ومدراء المدارس ،   جرت  عصر نفس  اليوم المباراة  الثانية بين ثانويتي الواحدي وراجح على ملعب نادي زارة استطاع من خلالها  فريق ثانوية راجح الفوز بالمباراة بركلات الترجيح ٥/٤ بعد التعادل بين الفريق هدف لهدف، وحكم المبارتين محمد علي وعبدالله اليافعي  .

حيث اختتمت مباريات الدور الاول في البطولة صباح يوم  الاحد الماضي  بلقاء جمع بين  ثانويتي العين والصرة على ملعب نادي الصرة.

الجدير ذكره ان تلك المناشط والفعاليات الرياضية والثقافية والمنهاجيه التي يقيمها المكتب ممثلا بقسم الانشطة المدرسية بقيادة  الاستاذ النشط والمتابع المثابر الماهر لتلك الانشطة الاستاذ  قاسم محمد صالح رئيس القسم، تحظى برعاية ومتابعة من قبل مدير مكتب التربية والتعليم مديرية لودر الاستاذ ناصر عوض موسى الذي يولي هذه الانشطة الرعاية والاهتمام ويحرص دائما على اقامتها ومتابعتها  لما لها من اهمية في خلق التنافس الشريف بين طلاب المدارس وتكوين الشخصية التربوية واستغلال اوقات الفراغ وتفعيل الانشطة الصفية واللا صفية ، واكتشاف المواهب ورعايتها وتشجيعها والتي هي النواة لتشكيل المنتخب المدرسي للمديرية والذي سيشارك في الاستحقاقات القادمة.


*من الخضر البرهمي