آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-08:45ص

مناسبات


محافظ ابين يرفع برقية تهنئة ومباركة لفخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى ال53 لثورة 30 نوفمبر المجيدة

الإثنين - 30 نوفمبر 2020 - 01:11 ص بتوقيت عدن

محافظ ابين يرفع برقية تهنئة ومباركة لفخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى ال53 لثورة 30 نوفمبر المجيدة

ابين ( عدن الغد ) خاص

رفع محافظ محافظة ابين اللواء/ ابوبكر حسين سالم برقية تهنئة ومباركة لفخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي حفظة الله، هنئه فيها بمناسبة الذكرى الد53 لثورة 30 من نوفمبر المجيد.

نص التهنئة :
فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظكم الله
بالإنابة عن ابناء محافظة ابين وبالأصالة عن نفسي ابعث لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى ال53 لعيد الاستقلال الوطني ال30 من نوفمبر المجيد. هذه المناسبة الخالد في نفوس اليمنين والذي توجت برحيل آخر مستعمر بريطاني من عدن في ال30 من نوفمبر 1967 م.

ذلك اليوم العظيم الذي نستلهم منه العبر والدروس لإرادة الشعوب التي لا تقهر ، والتي تجلت فيها كل قيم الكرامة والعزة والكبرياء، وهزمت فيه اعتى ترسانه عسكرية وامبراطوية لاتغيب عنها الشمس. وعلت راية النصر خفاقة في سماء مدينة عدن الباسلة في انبلاج شمس الحرية والانعتاق من قبضة المستعمر البريطاني البغيض.

سيادة الرئيس:

تأتي هذه المناسبة العظيمة والوطن يمر بوضع استثنائي وصعب ، وابطال الجيش والمقاومة الشعبية يسطرون اروع صور البطولات والتضحيات في ملحمة بطولية ضدالمليشيات الانقلابية الحوثية الايرانية التي تسعى لتمزيق الوطن والعبث بمقدراتة.
ونعاهدكم اننا سنمضي تحت قيادتكم الرشيدة لإنها هذا التمر والانقلاب واستكمال تحرير باقي المحافظات التي تقع تحت سيطرة المليشيات الايرانية والتي نراها اليوم تتقهقر للوراء بعزيمة الابطال الميامين وبدعم واسناد من دول التحالف العربي ممثلا ً في المملكة العربية السعودية ، والعمل لإعادة اعمار مادمرته الحرب.

سيادة الرئيس :

ان ذكرى الاستقلال المجيد 30 نوفمبر المجيد ، ستظل حاضرة في قلوب كل ابناء الوطن لما تمثلته من تضحيات وبطولات ومسيرة نظالية تكللت بانتصار الشعب العظيم لقضيتة الوطنية بعد 129 عاماً من الظلم و الاستعمار. والانفتاح على الحرية واستعادة العزة والكرامه في مشهد يؤكد ان إرادة الشعوب لاتنكسر ، وان الحق لابد ان ينتصر ولو بعد حين.

نسأل المولى العلي القدير ان يبارك جهودكم ويسدد خطاكم ويعيد هذه المناسبة الوطنية العظيمة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى الشعب اليمني بالخير والسلام.