آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-01:20م

رياضة


حسيني تبن يكتسح اتحاد المفلحي بهدف نظيف في دوري كأس الاستقلال الوطني المجيد بلحج

الأحد - 29 نوفمبر 2020 - 11:49 م بتوقيت عدن

حسيني تبن يكتسح اتحاد المفلحي بهدف نظيف في دوري كأس الاستقلال الوطني المجيد بلحج

لحج (عدن الغد) ياسر منصور:

في مباراة ندية حميمية ساخنة استطاع عصر يومنا هذا الأحد فريق نادي الحسيني بمديرية تبن أن يختطف نقاط الفوز من أمام أعين فريق نادي اتحاد المفلحي بهدف نظيف مقابل لاشيء على أرضية ملعب  الفقيد/ حمدين صالح في حوطة لحج

  و تأتي هذه المباراة التي جرت أحداثها عصر اليوم بين فريقي الحسيني و اتحاد المفلحي في إطار دوري سمو الشيخ/ محمد بن زايد آل نهيان الذي ينظمه اتحاد كرة القدم بلحج برئاسة الأستاذ/ خالد اليماني بين أندية المحافظة على كأس عيد الاستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر المجيد برعاية كريمة من الرئيس القائد/ عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي و تحت شعار " الوفاء لأهل الوفاء " .

   ففي هذه المباراة التي اتسمت بالروح الرياضية الحماسية العالية و اللعبة النظيفة و الندية المتبادلة بين الفريقين التي أدار مجريات أحداثها بكل حنكة و اقتدار و همة عالية حكم الساحة عبدالله السنوت و مساعد أول سالم الحاوي و مساعد ثاني محمد عبد فضل و حكم رابع عزام الحمري و مراقب مباراة محمود سلام و مراقب فني عبدالناصر سالمين تمكن في الدقيقة الرابعة عشر من أحداث الشوط الأول  لاعب فريق نادي الحسيني الثقافي الرياضي علي عدنان من الوصول إلى شباك مرمى فريق نادي اتحاد المفلحي و تسجيل هدفه الوحيد و اليتيم في هذه المباراة ليتوج فريقه بالفوز المؤزر و الصعود إلى المباراة الختامية التي ستجري أحداثها يوم غد الإثنين بين فريقي الحسيني و حبيل جبر .

  و أثناء هذا اللقاء الكروي المتميز الذي حضره مدير إدارة الشباب و الطلاب بانتقالي لحج الأستاذ/ أدهم الغزالي و  مستشار المحافظ للشؤون الرياضية الكابتن فيصل عبدالعزيز شوكرة و جمع غفير من الجماهير الكروية اللحجية من محبي و مشجعي معبودة الملايين لعبة كرة القدم كان لنا لقاءآ قصيرآ مع رئيس دائرة الشباب بانتقالي المفلحي — مدير إدارة الشباب و الرياضة بالمديرية الدكتور/ جمال قاسم المفلحي قال فيه : لقد جئنا اليوم مع فريق اتحاد المفلحي للمشاركة في هذا الدوري الذي يقام للإحتفاء بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعآ و هي الذكرى الثالثة و  الخمسين للإستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر المجيد .

  و أردف الدكتور/ جمال قاسم المفلحي قائلآ : و من هنا و في هذه المشاركة الحيوية الهامة فلنا شرف كبير أن نشارك اليوم مع فريق اتحاد المفلحي الثقافي الرياضي و الذي يأتي بعد فوزنا على مجموعة يافع في هذا الدوري المتميز .

  و أضاف قاسم المفلحي بالقول: و نحن اليوم إذ نشارك في هذه المباراة لا يهمنا فيها الفوز أو الخسارة بقدر ما يهمنا المشاركة بهذه المناسبة الغالية علينا و على قلب كل جنوبي على تراب هذا الوطن الغالي .

  و أشار المفلحي في سياق حديثه بالقول :  أن الرياضة فن و ذوق و أخلاق و أن ما تفرقه السياسة تجمعه الرياضة ، و لهذا فنحن نهتم بالرياضة و مع الرياضيين .. مع رياضيي المحافظات .. مع رياضيي المديريات .. مع التجمعات الرياضية .. نحن نشجع جميع الفئات الشبابية العمرية و سنستمر بهذا إن شاء الله .. و بهذا فنحن نحث القيادة المحلية لانتقالي المحافظة و مكتب الشباب و الرياضة أن يعطوا مزيدآ من الاهتمام بالشباب و أن يقيموا العديد من مثل هذه الأنشطة الرياضية التي تعيد الروح إليهم و تساعدهم على صقل مواهبهم و اكتشاف قدراتهم و مهاراتهم و في مختلف المجالات الرياضية التي يرغب كل منهم بممارستها و الميول إليها و لما من شأنه خلق جيل فتي سليم في عقله و بدنه .