آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:01م

أخبار المحافظات


نسخة إضافية : وكيل اول محافظة تعز يناقش صيانة طريق خط التربه تعز

الأحد - 29 نوفمبر 2020 - 10:07 م بتوقيت عدن

نسخة إضافية : وكيل اول محافظة تعز يناقش صيانة طريق خط التربه تعز

عدن الغد / خاص

 

ناقش وكيل أول محافظة تعز، الدكتور عبدالقوي المخلافي، صباح اليوم ،الاحد، مع وكيل وزارة الاشغال المهندس وليد ردمان، ونائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق بعدن المهندس سامي باهرمز، صيانة طريق خط التربة- تعز .

ورحب وكيل أول المحافظة بالوفد الهندسي والفني الذي وصل الى مدينة التربة للإطلاع على بداية سير الاعمال في ترميم طريق هيجة العبد من قبل صندوق صيانة الطرق وآلية صيانة خط التربة- تعز ،والذي تعرض للخراب خلال الستة السنوات من الحصار المفروض من قبل جماعة الحوثي الإجرامية على تعز .

وخلال اللقاء اكد الوكيل المخلافي أن نجاح هذا المشروع سيعمل على تخفيف كلفة النقل وتلبية الإحتياجات المعيشية وسهولة التنقل للمواطنين بين محافظة تعز وعدن .

من جانبه اكد وكيل وزارة الاشغال المهندس وليد ردمان بانه سيتم خلال الايام القادمة إعلان مناقصة المرحلة الاولى لطريق تعز-التربة، بحدود ٣٠ كيلو وسيتم متابعة اعتماد ماتبقى من الطريق في مرحلة اخرى .

مؤكداً أن الوزارة قد رفعت حزمة من المشاريع الى الجهات الداعمة ومنها مشروع البرنامج السعودي.

من جانبه أكد نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق بمحافظة عدن المهندس سامي باهرمز، الى اهتمام الصندوق باستكمال كل المشاريع المعرقلة وتفعيل فرع الصندوق والمؤسسة في محافظة تعز، مؤكداً أن محافظة تعز تحتاج الى الاهتمام باصلاح الطرق من الجهات الداعمة والحكومة.*حضر اللقاء مدير عام مكتب الاشغال بالمحافظة، ومدير عام مديرية الشمايتين ، ومستشار محافظ تعز المهندس علي المعمري الاجعر، وعدداً من مدراء العموم بالمحافظة.*