آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-06:57م

أخبار عدن


مؤسسة طموح تنفذ رحلة ترفيهية

الأحد - 29 نوفمبر 2020 - 09:45 م بتوقيت عدن

مؤسسة طموح تنفذ رحلة ترفيهية

عدن ((عدن الغد)) خاص:

برعاية كريمة من قائد اللواء الأول مهام خاصة ابو محسن الإعدادي اقامت مؤسسة طموح للتنمية الانسانية رحلة شبابية ترفيهية إلى ساحل بربرية 28*29 نوفمبر 2020م بمناسبة الذكرى 57 من نوفمبر

وشكر رئيس مؤسسة طموح للتنمية الانسانية الأستاذ فرج بازهير قائد اللواء الأول مهام خاصة فتحي الإعدادي على دعمه السخي لشباب العاصمة عدن لإقامة الفعاليات والأنشطة الترفيهية الثقافية التي ترفع من معنويات الشباب وتعزز مكناتهم في المجتمع.

وأكد بازهير استمرار الفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافة المجتمعية في الأيام القادمة وان هذه الأنشطة هي هدف رئيسي في المؤسسة لتعزيز قدرات الشباب وبناء مجتمع متماسك خالي من العادات السيئة في ظل انتشار المخدرات بين أوساط الشباب فهم الثروة الحقيقية للوطن ومن الواجب على الجميع حمايتهم فهم درع الأمة وسيفها والسياج الذي يحميها من أطماع الطامعين.
حيت وجهه
أ. أحمد الجرادي مدير التنفيدي للمؤسسة لكل المشاركين في الرحلة الشبابية الخامسة بمشاركتهم الرحلة الشبابية الذي اقامتها المؤسسة بمشاركة 80 شاب من شباب مديرية المعلا والعاصمة عدن بمناسبة ذكرئ عيد الاستقلال 30 نوفمبر المجيدة وشكر القائد فتحي الاعدادي الذي تكفل برعاية الرحلة الثقافية الترفيهية وكذلك شكرا القائد ناصر حمود نائب قائد الشرطة مديرية المعلا تشجيع الشباب قائمين على الرحلة في انجاح الرحلة.