آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-05:11ص

أخبار عدن


مديرية التواهي تحتفل بالعيد الوطني 30 من نوفمبر الذكرﻯ 53 لعيد الاستقلال الوطني.

السبت - 28 نوفمبر 2020 - 10:45 م بتوقيت عدن

مديرية التواهي تحتفل بالعيد الوطني 30 من نوفمبر الذكرﻯ 53 لعيد الاستقلال الوطني.

عدن(عدن الغد)خاص:

اقيم عصر هذا اليوم بمديرية التواهي بطولة رباعية في كرة القدم من ابناء حي المسرح الوطني وذلك ضمن احتفالات شعبنا الجنوبي بمناسبة عيد الاستقلال 53 الثلاتين من نوفمبر المجيدة ويوم الشهيد الاماراتي.


حيث حضر بالفعالية جمع عفير من ابناء حي المسرح الوطني وكذا بعض الشخصيات الاجتماعية بالتواهي وتخلل الحفل جو من الحماسة والتفائل.

وقد تم توزيع شهادات تقديرية  لبعض الشخصيات الاجتماعية والشباب من ابناء الحي الذين قاموا بالعمل الطوعي اثناء جاءحة كورونا وذلك برفع المخلفات مياه الامطار و مساعدة المواطنين في المديرية والحي.

وقد صرح الاخ / نصر المفلحي رئيس حي المسرح الوطني بأنه في اطار احتفالات بالعيد الوطني للاستقلال 30 نوفمبر وكذا يوم الشهيد الاماراتي قومنا بعمل هذه الفعالية المتواضعه وبجهود شخصية تعبيرآ منا بهذه المناسبه الوطنية واكذ على اهمية الاهتمام بالطاقات الشبابية والعمل على المواهب الرياضية النأشئه وبما يساهم تجنيبهم العادات السئية والمضره على حياتهم .

وفي نفس السياق أكد الاخ/ نواز يوسف نائب رئيس الحي المسرح على ضرورة الاهتمام بالشباب والاستغلال الامثل لطاقاتهم النابضة بالحياة وكما اشاد بالدور الذي قام به رئيس الحي نصر المفلحي الذي قام بدعم الفعالية التي لقت نجاحآ منقطع النضير و لاقت استحسان الحاضرين.