آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:10ص

رياضة


فريق الاستقلال عرقة الرياضي يكرم الجهات الداعمه له

السبت - 28 نوفمبر 2020 - 10:33 م بتوقيت عدن

فريق الاستقلال عرقة الرياضي يكرم الجهات الداعمه له

شبوة(عدن الغد)خاص:

قبل انطلاقة المباراة التي جمعت عصر يوم امس الجمعة 27 نوفمبر، الفريقين استقلال عرقة مع نظيره نصر رضوم، وذلك على ملعب العين الشهير، من ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة الشهيدين الخطاف والعظمي 6، حيث انتهت المباراة بفوز نصر رضوم على استقلال عرقة بهدف نضيف ويودع بعدها الاستقلال البطولة.

"تحت شعار الوفاء بالوفاء" كرمت إدارة فريق الاستقلال عرقة الرياضي، الجهات والشخصيات الشبابية الرياضية والاجتماعية الداعمه لمسيرته الرياضية.

وقبل التكريم، أكد رئيس الفريق/ سالم سعيد المشورب على اهمية الدور الذي تفعله وتقدمه هذه الشخصيات الشبابية والرياضية في سبيل خدمة هذا الكيان الرياضي في خلال المواسم الماضية، والموسم الحالي.. واردف المشورب قائلاً: نشكر هذه الشخصيات الرياضية على دعمها ووقوفها ومساندتها خلف الفريق دائماً، فنحن في الهيئة الادارة للفريق لاننسى جميلهم أبداً الذي قدموه ويقدمونه للفريق، فنكرمهم بهذه الذروع التذكاريه وهو شيء بسيط هما يستاهلونه نكرمه لهم ، ونقدم لهم جزيل الشكر والتقدير والعرفان.

وفي الختام قام رئيس فريق الاستقلال عرقة الرياضي الشيخ/ سالم سعيد المشورب بتوزيع الدروع التذكاريه للجهات الداعمه وهم، خالد باعتوان الرئيس الفخري للفريق، علي يعقوب نائب الرئيس الفخري، الشخصية الاجتماعية محسن قمبوع ابو عفاش، الشخصية الاجتماعية عمر عوض الراعي.


*من مرشد فطيم