مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 27 يناير 2021 07:18 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

قيادي في الجيش: لاصلة لنا بالانفجار الذي اودى بحياة عدد من قيادات الانتقالي

السبت 28 نوفمبر 2020 09:34 مساءً
زنجبار ((عدن الغد)) خاص:

 

نفى قيادي بارز في الجيش صلة قوات الجيش بانفجار وقع مساء امس واودى بحياة عدد من القيادات العسكرية في القوات التابعة للمجلس الانتقالي.
وقال العقيد عبدالله الحمزة المرقشي المعروف بابو منيرة في تصريح لصحيفة عدن الغد ان الجيش لم ينفذ اي عملية قصف استهدفت قوات الانتقالي مساء امس.
واشار الحمزة الى ان الاستهداف الدقيق لموقع تجمع القيادات يتطلب اسلحة متطورة وهو مالايملكه الجيش في الوقت الحالي.
ودعا المرقشي قيادة الانتقالي الى تجميع بقايا الصاروخ الذي استهدف تجمع قياداته وفتح تحقيق في الواقعة لمعرفة الجهة التي نفذت عملية القصف.


المزيد في أخبار وتقارير
البنك المركزي بعدن ينظم ورشة عمل تدريبية لوحدة التحريات المالية اليمنية
عقدت صباح أمس الثلاثاء الموافق 26/1/2021م، في مبنى البنك المركزي اليمني في عدن، ورشة عمل تحت عنوان (تدريب وحدة التحريات المالية اليمنية) عبر الإنترنت، مقدمة من البنك
أبطال جبهة الحازمية يتمكنون من التسلل لمواقع الحوثيين وقتل عدد منهم
تمكن أبطال جبهة الحازمية بمحافظة البيضاء من التسلل إلى موقع زنقل التابعة للحوثيين وقتل أفراد الموقع وحرق العربة التابعة لهم.. يأتي ذلك ضمن عدد من الملاحم البطولية
أمين الناصري يلتقي قائد مقاومة المراوعة التهامية.
  إلتقا الدكتور عبدالله نعمان أمين عام التنظيم الوحدوي الناصري بالأخ القائد سامي باري قائد مقاومة المراوعة التهامية. وناقش اللقاء عدد من القضايا الوطنية التي


تعليقات القراء
507994
[1] بن لزقه اختار مرقشي للتغطيه على الدحابشه
السبت 28 نوفمبر 2020
حضرموتي | شقره
على كل حال عريون الاسقلال غالي ايهالانذال

507994
[2] نتو تحملو لمسوليه محد غيركم في ليدان
السبت 28 نوفمبر 2020
العوذلي | ابين
يامرقشي نتو مسولين عن هذاي لحرب نتم لبدين نتم من هجم لقوتدلجنوبيه

507994
[3] من غيركم يواجه الانتقالي
الأحد 29 نوفمبر 2020
ايمن | ابين
حبل الكذب قصير ليش كم جبهه في شقره بايخه هذي الكذبه

507994
[4] الشاطر اللي يضرب الضربة القاضية
الأحد 29 نوفمبر 2020
جنوبية | الجنوب العربي
الكذاب يبان من وجهة وانت وجهك يدل على الاجرام .الطيران المسيرجاء من الفضاء الخارجي .يجب على الانتقالي الانتقال للهجوم الى متى ونحنا نعمل خاطر للاخريين .حاجة تحير السلاح السعودي واللجنة المكلفة بالمراقبة سعودية والاوامر سعودية واتفاق الرياض سعودي والضحايا نحنا.مواقف تحير السعودية عندما تريد على عمل شىء في مصلحته تنفذة بسرعة جمعت امراء بحجة الاستغلال للمال العام .واتفاق الرياض كل يوم باكر والمشكلة انها هي من تصرف على المعرقلين

507994
[5] الانتقالي يماطل تنفيذ الجانب العسكري
الأحد 29 نوفمبر 2020
Abo Ali | Abian, Yemen
أسوأ الناس وقاحة بلا أخلاق ومبادئ في اليمن هم من الضالع ويافع. نقول لهم اخرسوا لا جنوب لا شمال , شعب واحد يمن واحد. لم يكن هناك ولن تكون هناك دولة "الجنوب العربي" فقط في أدمغتهم المريضة.ولن نسمح لكم بحرماننا من هويتنا اليمنية ، ولن نثق بكم بعد الآن ، فأنتم دائماً ماكرون ، ومنذ عام 1967 لم تحافظوا على اتفاق واحد, لم تمتثلوا ولا تلتزموا بأي اتفاقية موقعة.

507994
[6] كرامة الميت دفنه
الأحد 29 نوفمبر 2020
عبد الرحمن احمد اليافعي | يافع رصد
المصيبه هو ان يتحول البعض الى امعه كما حذرنا رسول الله وهولاء القتلى سوى قتلوا من السماء بصواريخ طائره او من الارض بقذائف لن يبكيهم الا اهلهم و مخطط التصفيات لقيادات يافع لن تتوقف فالانذال والخونه يتاجرون بالدم اليافعي ويبنوا القصور ويشتروا الفلل بالخارج ويعلنون النفير ويتصدرون المنصات انها المهمه الموكله لهم من الصهاينة الجدد فاي قبيله جنوبيه ذات ثقل يجب سحقها يافع ابين شبوه والصبيحه ليتم استكمال الاحتلال للجنوب

507994
[7] الانتقالي يماطل تنفيذ الجانب العسكري
الأحد 29 نوفمبر 2020
Al adani | Yemen, adenاليمن الديمقراطية
واضحا منذ البداية أن الانتقالي يوقع اتفاقات لإظهار "وجه طيب" لنفسه أمام السعودية وليكتسب الشرعية أمام المجتمع الدولي ثم يبتعد عن الاتفاق بالذرائع والافتراءات. كذب على السعودية والرئيس هادي. سيستمر الانتقالي في ألاعيبه الإعلامية ويظهر "استعداده لتنفيذ" الاتفاق وتحميل اللوم على الآخرين والاستمرار وفق سيناريو أولي وضعه بن زايد. الحوثي , الانتقالي وعفاش يتآمرون على الشرعية . أبناء الشيخ زايد عملاء للموساد ودورهم تدمير أي حركة ثورية .

507994
[8] ياالمعلقين الجنوبين صدقوني ان بن لزرق ينفذسياسه خبيثه
الأحد 29 نوفمبر 2020
اللحجي ابوالقومندان الجنوبي ال | الوهط محافظة لحج الجنوبيه العر
ختصرا ابن لزقه اقصدبنلزرق الجاسوس المغروس ف الجنوب الربي ينفذسياسه خطيره جداهيابث الفتنه بين الجنوبيين يرسموهاتحالف الشرعيه الاخوانيه وجماعة المركوزالغبي الحاقدهادي واولاده وعصابتهم من الجنوبيين احمدالعيسي والميسري وصلوحه ابوقاروره الجبواتي والمستوطنين الدحابشه هؤلاء يخططووالمايع الامعه بن لزرق ينشرفي عد ن الغدرويجندعصابته من المخبرين المستوطنين الاتلاحظون ان غالبية المعلقين دحابشه يمنيين خلايانايمه بن لزرق وغدحاقدجداواخيراالجنوب لن يكون وطن بد للدحابشه الخونه الغدارين وسيسفرو الاالمستوطنين الشرفاءامابنلزقه زروقه اذالم يهرب فسيسلم للحوثيين

507994
[9] يعني انتم فقط واجهه والمحركين شماليين
الأحد 29 نوفمبر 2020
ابن الجنوب | الوطن الجريح
نقول لهذ لقايد في شرعيه اذلم يكن لكم علم الغاره فيعني ذلك ان الاعداء يستخدمونكم واجهه فقط فان كنت صادق فافسحوا الطريق للقوات الجنوه وهي قادره على دحر هولاء الارهايين القادمين من خلف الحدود الى ارضنا وستلقنهم الدرس الذي لن ينسوه فلا تكونوا حجر عثره ونتقاتل نحن الجنوون والاعداء الحقيقين في مامن من لم يريد ان يقاتل معنا فل يلزم بيته ويخلينا نحن وهم وبالاخير النصر لكل الجنوبيين اصحوا،

507994
[10] عدن الغد ناطق بأسم الارهابيين في شقره
الأحد 29 نوفمبر 2020
نصيب الشحري | حضرموت الشحر
ان تتحول عدن الغد لناطق رسمي باسم الارهابيين في شقره ، وبأسماء غير الناطق الرسمي لجيش الشرعيه المعروف يضع الصحيفه للمسآله ، واتمنى من ضحايا الارهاب وذويهم ان يتقدموا بدعاوي قضائيه ، عدن الغد تبرر قتل الجنوبيين واذلالهم للعوده عبيدا لباب اليمن.

507994
[11] ما حد إتهمكم !! بس السارق فوق راسه قشاشة
الاثنين 30 نوفمبر 2020
سعيد الحضرمي | حضرموت
نعم، المثل يقول السارق فوق رأسه قشاشة، وستجد الخونة وعبيد وخدم الشماليين يتحسسون رؤوسهمن، وبكرة سيحتفلون ويمجدون زعيمهم المقتول عفاش الذي إجتاح الجنوب وأحتله عسكرياً عام 1994م، ومعه هادي وزمرته.. ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: قوات سعودية في طريقها الى عدن
قائد عسكري رفيع المستوى يصل عدن
الإعلامية سحر نعمان تشكو تمييزا مناطقيا وتقول:" والدتي انجليزية بريطانية لكنهم يريدون فقط التركيز على اصولي الشمالية
عاجل : بدء صرف مرتب شهرين لمندوبي وحدات الجيش من شركات الصرافة بعدن
تحذير من تحوير لشكل منتجات بسكويت ابو ولد
مقالات الرأي
  إنها لم تكن شدة إلا وجعل الله بعدها فرجا ومخرجا، ولن يغلب عسر يسرين.. وثقتنا بالله أكبر من أن يخالطها شك،
أنا لست من المواظبين على شراء الجرايد ولكني أحرص على شرائها حينما تنشر لي أي مقالة أو يكون هناك تقرير أو تحقيق
  لم يكن الحوثيون جادين جداً في نفي أي عملية منسوبة لهم كما ظهروا بعد استهداف مطار الرياض بصاروخ، السبت
  بقلم /عبدربه هشله ناصر محافظة شبوة تمتلك شريط ساحلي يمتد لا كثر من 300 كيلو متر على البحر العربي وقامت على
  سامي الكاف - - - - - - - - - - - - يبرع عدد ممن ينتمون إلى المشهد السياسي في اليمن، بشماله و جنوبه، بما في ذلك ممن
عادت الحكومة إلى عدن ورحبنا وأستقبلنا وأستبشرنا خيراً بها وأنها  ستقوم بأداء واجبها في تحسين الخدمات
  لا يختلف اثنان على أن الحرب المشؤومة التي تسببت فيها مليشيات الحوثي المصنفة في قوائم التنظيمات الإرهابية
كانت مذهلة في دقة تفاصيلها، مشاهد الاحتفال بتنصيب الرئيس الأميركي الجديد جو بايدن على مدخل مبنى الكابيتول
هل يصلح بايدن ما أفسده ترمب ؟! سؤال عربي من داخل الصندوق الأمريكي وبنكهة عربية مؤمركة لا علاقة لها بالعرب ولا
طالعتنا الصحف والمواقع الإعلامية أن "حكومة المملكة ترفض مناقشة موضوع صرف وديعة جديدة للبنك المركزي اليمني
-
اتبعنا على فيسبوك