آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-03:19م

أخبار المحافظات


إشادات بجهود لجنة تنظيم فعالية [ اربعينية شهداء اورمة ]

السبت - 28 نوفمبر 2020 - 04:08 م بتوقيت عدن

إشادات بجهود لجنة تنظيم فعالية [ اربعينية شهداء اورمة ]

مودية ( عدن الغد ) خاص :

 كتب / احمد ادريس 

 

اشادت شخصيات اجتماعية ورياضية في مديرية مودية بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل لجنة تنظيم الفعالية الرياضية "اربعينية شهداء اورمة" وعلى رأس لجنة التنظيم الكابتن [ محمد الزوبري ]

وجاءت الاشادات عقب التنظيم الرائع والترتيب للفعالية الرياضية التي جمعت فريقا شباب شقرة القادم من مدينة شقرة وفريق البصرة اورمة ، برعاية الشيخ وضاح الحسني والفندم احمد علي الوليدي

حيث قامت لجنة الفعالية بحسن الاستقبال والضيافة لفريق شباب شقرة ، وأقيمت وجبة غذاء فاخرة لشباب شقرة ظهر يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر في منزل الشيخ وضاح الحسني . أشاد فيها فريق شباب شقرة بكرم أبناء اورمة وحسن الاستقبال والضيافة وتركت طابع جميل في أذهان زملائهم الشقريون . إلى جانب تنظيم الفعالية الرياضية عصر الجمعة وإخراجها بشكل يليق بقيمة الحدث .

لمسات الكابتن ( محمد الزوبري ) كانت حاضرة في تنظيم الفعالية بشكل جميل بمنتهى الروعة ،  ووفاءآ واكراما لتضحيات شهداء اورمة في الدفاع عن الوطن .

قاد الكابتن "الزوبري" فريق البصرة في الأربعينية ضد فريق شباب شقرة ، وكان الفوز من نصيب البصرة بهدف المتألق سالم خيران الذي استطاع هز شباك شقرة بهدف رائع من منتصف الملعب .

فعالية الاربعينية حضرتها قيادات في السلطة المحلية بمحافظة أبين وشخصيات عسكرية واجتماعية وتربوية ورياضية وجمع غفير من محبي كرة القدم في مديرية مودية .