آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:02م

أخبار وتقارير


الهئية العامة لرعاية أسر الشهداء تتفقد وضع المناضل اللواء حسين هيثم بعدن

السبت - 28 نوفمبر 2020 - 02:45 م بتوقيت عدن

الهئية العامة لرعاية أسر الشهداء تتفقد وضع المناضل اللواء حسين هيثم بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

قام رئيس الهئية العامة لرعاية أسر الشهداء والجرحى ومناضلي الثورة اليمنية المناضل احمد قاسم عبدالله ، اليوم بالعاصمة عدن ، بزيارة تفقدية لمنزل المناضل اللواء حسين علي هيثم عضو مجلس الشورى ، للتعرف على أوضاعة الصحية ، ضمن سلسلة الزيارات التفقدية التي تنفذها الهيئة خلال هذا العام .


وقد أكد رئيس الهيئة احمد قاسم ، ان هذه الزيارة التفقدية تأتي تزامنا مع احتفالات بلادنا بأعياد ثورة الرابع عشر من اكتوبر الخالده ، والذكرى 53 لعيد الاستقلال المجيد الثلاثين من نوفمبر  ، وللاطلاع بشكل مباشر على اوضاع الشخصيات المناضلة والوطنية في البلاد التي قدمت تضحيات عملية وعلمية خلال مراحل حياتها من اجل الوطن والمواطن في هذا المجتمع .

وأشار قاسم ،  ان عضو مجلس الشورى اللواء حسين هيثم يعتبر من أهم الشخصيات الوطنية التي قدمت الكثير من الخدمات الوطنية خلال مسيرة حياته العملية والنضالية من اجل الوطن  الذي كان له اثر كبير في مسيرة التحرر الوطني .

كما اوضح رئيس لجنة العلاقات الخارجية للجمعية الوطنية في  للمجلس الانتقالي الجنوبي ، الامين العام للمجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب السفير قاسم عسكر جبران ، ان هذه الزيارة للمناضل هيثم تسهم في تسليط الضوء على هذه الشخصية النضالية التي قدمت الكثير من التضحيات والمواقف الكبيرة  في خدمة الوطن والدفاع عنه خلال مراحل حياته ، والاسهام في تقديم الاهتمام اللازم لهذه الشخصية النضالية  .

من جانبه عبر اللواء حسين هيثم  ، عن امتنانه لهذه الزيارة الكريمة التي قام بها رئيس الهيئة احمد عبدالله قاسم و سعادة السفير قاسم عسكر جبران ، لى منازله و تفقد احواله .. مؤكدا على ضرورة العمل على رفع الوعي لدى الشباب حول أهمية التعاون والتكاتف المشترك لخدمة الوطن ، والاستفادة من التجارب السابقة بإيجابياتها وسلبياتها للخروج بروئ وعمل يسهم في تطوير الوطن في مختلف المجالات .