آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار وتقارير


مع اقتراب الذكرى الاولى لحادثة إغتيال الشهيد عدنان الحمادي نجله "زكريا الحمادي" يوجه رسالة إلى جميع محبي الشهيد.. ماذا تضمنت..؟

السبت - 28 نوفمبر 2020 - 01:37 م بتوقيت عدن

مع اقتراب الذكرى الاولى لحادثة إغتيال الشهيد عدنان الحمادي نجله "زكريا الحمادي" يوجه رسالة إلى جميع محبي الشهيد.. ماذا تضمنت..؟

((عدن الغد)): خاص

 


وجه" زكريا عدنان الحمادي" نجل الشهيد عدنان الحمادي رسالة إلى كل محبي الشهيد وحصلت صحيفة "عدن الغد" نسخة من الرسالة
الذي جاء فيها:


بسم الله الرحمن الرحيم

بمناسبة ذكرى ميلاد والدي الشهيد اللواء الركن/ عدنان الحمادي رحمه الله الذي يصادف يومنا هذا 28 نوفمبر وإقتراب الذكرى الاولى لحادثة إغتياله وكون الكثيرين من المحبين للقائد وغيرهم يريدون إحياء ذكرى الإغتيال الأليمة ،
فبإعتزاز بالغ نقدر كل من يسعى من محبي الشهيد الأوفياء لإقامة الذكرى السنوية الأولى لإغتيال والدنا المغفور له بإذن الله الشهيد اللواء الركن/ عدنان محمد الحمادي إلا اننا كأولياء دم للشهيد المغدور كنا نأمل أن تحل علينا الذكرى الأولى وقد استكملت الأجهزة القضائية إجراءات القضية والتحقيق في كل من تدور حولهم الشبهات من الممولين والمخططين والمتمالئين في إغتيال شهيد الوطن .

وعليه ورغم كل تقديرنا لمن تفاعل ويتفاعل من محبي الشهيد القائد رحمه الله لإقامة احياء ذكرى استشهاده نعلن عدم مشاركتنا بأي فعالية .. والتأبين الحقيقي هو السير على نهج الشهيد القائد ومشروعه ومبادئه وقيمه ، وبمتابعة الشرعية بقيادة الوالد المشير/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حفظه الله بمتابعة جريمة تصفية هذا القائد الجمهوري وكشف ملابسات الجريمة للرأي العام وتقديم المخططين والممولين والمتمالئين للمحاكمة لينالوا جزائهم الرادع وتطبيق العدالة التي يتوق إليها كافة أبناء الوطن.

"كما ارجو قراءة فاتحة الكتاب لروحه الطاهرة"

والله ولي الهداية والتوفيق ،،،

عن أولياء دم الشهيد اللواء الركن/ عدنان محمد الحمادي

زكريا عدنان الحمادي