آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

مناسبات


منظمة التعاون العربي تقدم التهاني بمناسبة عيد الإستقلال الوطني 30 نوفمبر

السبت - 28 نوفمبر 2020 - 01:06 م بتوقيت عدن

منظمة التعاون العربي تقدم التهاني بمناسبة عيد الإستقلال الوطني 30 نوفمبر

(عدن الغد)خاص:

بعثت رئيسة منظمة التعاون العربي للإغاثة والتنمية الأستاذة سحاب محمد عبدالجبار سفيرة الإنسانية والسلام والأستاذة سماح محمد عبدالجبار المديرة التنفيذية للمنظمة وجميع طاقمها الراقي والمميز في منظمة التعاون العربي للإغاثة والتنمية ببرقية تهنئة إلى كافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج وإلى القيادة السياسية وأبناء القوات المسلحة الباسلة بمناسبة حلول عيد الإستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر وخروج آخر جندي بريطاني من أرض الجنوب المحتلة.

وأشارت البرقية إلى الدور الوطني البارز لكافة أبناء الوطن كافة في الريف والمدينة لتحقيق حلم الإستقلال بعد نضال كبير منذ إنطلاقة ثورة الـ 14 من أكتوبر على مدى أربع سنوات والتي توجتها بتحقيق الإستقلال الوطني والتحرر من الإحتلال البريطاني في ال 30 من نوفمبر عام 1967م.

وثمنت الدور الهام والفعال لأبناء مدينة عدن ووقوفهم إلى جانب إخوانهم في بقية المحافظات في النضال السلمي وخروجهم بالمظاهرات الجماهيرية المطالبة بمغادرة القوات البريطانية من أرض الجنوب المحتل والسعي نحو تحقيق الإستقلال الناجز لاستعادة الحرية والكرامة.

وأكدت الاستاذة سحاب محمد عبدالجبار رئيسة المنظمة سفيرة الإنسانية والسلام على أهمية العمل الجاد لتحقيق الأهداف التي سعى لها أبناء الوطن للحصول على الاستقلال الوطني وبناء الوطن والمواطن وتحقيق النهوض في كافة مجالات الحياة.