آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:01م

رياضة


أدارة فريق أستقلال عرقة تكرم داعمين الفريق

السبت - 28 نوفمبر 2020 - 01:03 ص بتوقيت عدن

أدارة فريق أستقلال عرقة تكرم داعمين الفريق

((عدن الغد)): عبدالله جاحب

 

تحت شعار نبادلكم الوفاء بالوفاء والعرفان بالشكر والتقدير ، قامت إدارة فريق أستقلال عرقة بتكريم الشخصيات الإجتماعية الداعمة للفريق الكروي خلال مشواره في خوض المنافسات والاستحقاقات والأنشطة الرياضية والكروية في مديرية رضوم .

وقام الأخ الأستاذ / سالم مشورب بتكريم كلاً من الشخصية الاجتماعية الشبابية والرياضية في مديرية رضوم ومحافظة شبوة خالد باعتوان ( أبا سلمان ) ، والشخصية الإجتماعية الأستاذ/ علي يعقوب ، والشخصية الإجتماعية الأستاذ / محسن قمبوع ( ابو عفاش ) .

وقدم رئيس الفريق الأستاذ / سالم المشورب (دروع ) شكر وتقدير من إدارة الفريق الكروي على جهودهم المبذولة ودعمها المستمر والسخي لفريق أستقلال عرقة .

وقال رئيس الفريق مشورب أثناء عملية التكريم :" أن ذلك جزء بسيط ويسير نقدمة لهؤلاء الكوكبة من الشخصيات الإجتماعية والشبابية التي كانت سنداً قوي في خدمة الفريق .

وأضاف الرئيس مشورب في حديثة قائلاً :" ما قدمة هؤلاء الداعمين شئ لايقدر ولا يثمن بثمن وماهذا التكريم من قبل إدارة الفريق إلا عرفان ورد للوفاء والدين الذي أصبح في رقاب كل عشاق ومحبين هذا الفريق .

وأختتم الرئيس مشورب حديثة بالقول :" نشكر كل الداعمين للفريق ونسأل الله تعالى أن نبادلهم الوفاء بالوفاء والعرفان بالشكر والتقدير .