آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:42ص

شكاوى الناس


نداء واستغاثة عاجلة لعلاج الإعلامي سنان بن نعم في الخارج

السبت - 28 نوفمبر 2020 - 12:56 ص بتوقيت عدن

نداء واستغاثة عاجلة  لعلاج الإعلامي سنان بن نعم في الخارج

أبين/عدن الغد/محمد راوح حميد

 

 

سنان بن نعم: الاعلامي الاذاعي الزميل والأخ إذاعيا قديما منذ سبعينات القرن الماضي. وتدرج في العمل الاذاعي مذيعا ومعدا للبرامج ومهندسا في وقت واحد لنقص الكادر حينها بمعية زميله احمد فضل العبسي حيث كانا يشكلان ثنائي العمل الاذاعي .
كما التحق بعدد من الدورات التدريبية في الداخل والخارج في مجال العمل الاذاعي .
وعمل مراسلا إذاعيا لنقل انشطة المحافظة عبر اذاعة أبين * وعدن * وصنعاء
سعى جاهدا على توسيع نطاق البث الاذاعي وفقا والامكانات المحلية وصولا الى شقرة .
الى ذلك قام باول تجربة نقل مباشر لعدد من الفعاليات من عاصمة المحافظة الى استديو الاذاعة حيث كان يعمل بهمة عالية الى اخر الليل بمعية زميله احمد فضل العبسي.
التحق بعدد من الدورات الداخلية والخارجية في مجال العمل الاذاعي. واسهم في تغطية نشاط المحافظة عبر الاذاعات الوطنية مما جعل صوت أبين يجلجل داخل الوطن وخارجه من خلال رسائله الاذاعية اليومية التي تعكس مجمل الفعاليات التي تشهدها المحافظة مغطيا اياها مشيا على الاقدام في كل المواقع القريبة والبعيدة محبا لعمله عاشقا للعمل الاذاعي بكل حب واخلاص وتفاني لا يعرف الكلل ولا الملل . وفي لفتة اخوية صادقة نابعة من القلب قام الاخ علي الخضر مستشار محافظ أبين للشؤون التربوية والتعليمية عصر يوم الجمعة 2020/11/27م بزيارة الإعلامي الاذاعي الكبير سنان بن نعم بمنزله بمدينة جعار بعد عاقه المرض عن صدح صوته الصباحي الاذاعي وكم كانت الفرحة العامرة والوقع النفسي بالزيارة .
ومن منا في أبين لم يعرف سنان الذي افنى عمره في خدمة المحافظة .
ارجو من الله العلي القدير أن يشفي استاذنا ويمتعه بالصحة والعافية .
ودعوة واستغاثة ونداء عاجل للاخ رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي الذي يعرفه حق المعرفه بعلاجه بالخارج أسوة بكل الكوادر .
كما اتمنى ان تصل رسالتي وصوتي إلى معالي نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية المهندس احمد بن احمد الميسري صاحب اليد الخيرة والبيضاء مع كل مكروب وبصورة عاجلة لعلاج بالخارج .
والله من وراء القصد