آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:00ص

أخبار عدن


بمناسبة عيد الاستقلال الوطني .. الشاذلي وخليفة يحضران مباراة الإفتتاح لملعب الحبيشي ويكرمان فريق نادي وحدة عدن

الجمعة - 27 نوفمبر 2020 - 08:10 م بتوقيت عدن

بمناسبة عيد الاستقلال الوطني .. الشاذلي وخليفة يحضران مباراة الإفتتاح لملعب الحبيشي ويكرمان فريق نادي وحدة عدن

عدن ( عدن الغد) خاص :

بمناسبة الذكرى ال٥٣ لعيد الاستقلال الوطني وبرعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ محافظة عدن احمد حامد لملس .

حضروكيل اول محافظة عدن / محمد نصر شاذلي عصر اليوم إنطلاق أول مباراة لكرة القدم تقام على أرضية ملعب الحبيشي بمديرية صيرة بين فريقي التلال ووحدة عدن .
وذلك بعد اعادة تأهيل الملعب و إفتتاحه يوم امس من قبل محافظ عدن .
وذلك بحضور وكلاء وزارة الشباب والرياضة د/عزام خليفة وخالدصالح حسين وخالد الخليفي ومحسن نبيل ووكيل وزارة الادارة المحلية عوض مشبح وغسان الزامكي وكيل محافظة عدن .ومدير عام مكتب الشباب والرياضة / نعمان شاهر ومدير عام مديرية صيرة / ابراهيم منيعم ووجدان الشعيبي مدير عام مكتب وزير الشباب والرياضة وعدد من مدراء العموم في العاصمة عدن ورؤساء الاتحادات والاندية الرياضية وجمهور كبير اكتضت به مدرجات وساحة ملعب الشهيد الحبيشي .
الذي ضل متفاعلا طيلة فترة مجريات المبارة القوية بين عملاقي الكرة العدنية .والتي تقدم بها فريق وحدة عدن بهدف السبق في الشوط الاول وضل محافظا عليه حتى نهاية المبارة ،رغم الحماس الكبير الذي ابداه فريق التلال في الشوط الثاني ،ولكن دون جدوى. وقداضاع الفريقان خلال الشوطين الكثير من فرص التسجيل ،والضربات الركنية والتي كان فريق وحدة عدن الاكثر سيطرة على ساحة الملعب .ليعلن الحكم انتهاء المبارة بفوز فريق وحدة عدن على فريق نادي التلال بهدف واحد دون مقابل .
بعدها قام وكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي بمعية وكلاء وزارة الشباب والرياضة والدكتور / عبدالناصر الوالي ( المجلس الانتقالي ) بتسليم الكأس لفريق وحدة عدن ..
وفي تصريح لوسائل الاعلام اكد وكيل اول محافظة عدن محمدنصر شاذلي اهمية هذه الفعالية الرياضية التي اشعلت الروح الرياضية من جديد والهبت حماس الجمهور الرياضي لمزيد من الاستمتاع في تنظيم البطولات والانشطة الرياضية.والعودة الى الزمن الجميل لمدينة عدن وانديتها الرياضية العريقة مؤكدا حرص قيادة المحافظة ممثلة بالاستاذ / أحمد حامد لملس في الاهتمام بدعم مختلف الانشطة الرياضية .وفي المقدمة بطولات ودوري كرة القدم.

 

كتب / عبدالسلام هائل 
تصوير / محمد جميل