آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:40ص

أخبار عدن


شبكة صحفي مراقب تكرم المذيع التلفزيوني المخضرم "ناصر عبدالحبيب"

الجمعة - 27 نوفمبر 2020 - 08:00 م بتوقيت عدن

شبكة صحفي مراقب تكرم المذيع التلفزيوني المخضرم "ناصر عبدالحبيب"
تصوير: لبيب شهاب


عدن_عدن الغد_خاص:
كرمت شبكة صحفي مراقب، مساء اليوم، الاعلامي والمذيع التلفزيوني المخضرم ناصر عبدالحبيب ، ضمن برنامج الزيارات الانسانية التي تنفذه الشبكة لكوادر الاعلام المخضرمين.
وفي لفتة كريمة قامت بها شبكة صحفي مراقب ممثلة بالرئيس التنفيذي الاعلامي هشام الحاج ومدير الشبكة الصحفي بسام البان، نفذت الشبكة زيارة انسانية للمذيع المخضرم ناصر عبدالحبيب وكرمته في منزله وفاء وعرفانا لمسيرة عطائه الطويلة.
وخلال الزيارة التي رافقهم فيها الاعلامي ايمن النواصري وكيل وزارة الاعلام رئيس تحرير صحيفة الطريق، حيث اشاد النواصري بجهود شبكة صحفي مراقب وبهذه اللفتة الانسانية الكريمة تجاه الكوادر الاعلامية المخضرمة.
ودعا النواصري جميع المسؤولين والجهات ان تعمل على تكريم من افنوا حياتهم في خدمة الوطن بما فيهم الكوادر الاعلامية والصحفية المخضرمة.
من جهته رحب المذيع ناصر عبدالحبيب بهذه الزيارة واللفتة الكريمة من قبل شبكة صحفي مراقب، معبرا عن شكره الجزيل للقائمين على هذه الشبكة التي اعادت البهجة والسرور الى قلوبهم وجعلتهم يتذكرون الماضي الجميل والحديث عن ذكريات العمل في تلفزيون عدن.
ووجهه عبدالحبيب رسالة لوزارة الاعلام والحكومة دعاهم فيها للاهتمام بالكوادر الاعلامية المخضرمة والاستفادة من خبراتهم وتكريمهم قبل وفاتهم.
وكانت هذه اللفتة الكريمة والزيارة الانسانية بدعم من منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية ومؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية ومدرسة نماء النموذجية بالمعلا.