آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-02:04م

أخبار المحافظات


الموقري يشكر صندوق نظافة أبين لتكفله بترقيع خط زنجبار - جعار

الجمعة - 27 نوفمبر 2020 - 04:59 م بتوقيت عدن

الموقري يشكر صندوق نظافة أبين لتكفله بترقيع خط زنجبار - جعار

أبين(عدن الغد)خاص:

قدم الاستاذ/ اسامة الموقري رئيس المجلس الاهلي لحارات قدر الله بمدينة جعار م/ خنفر والمدير العام السابق لصندوق النظافة وتحسين المدينة بالمحافظة أبين شكره وتقديره لمدير عام صندوق النظافة بالمحافظة الاخ منصور سالم وادي على تكفل الصندوق بترقيع خط الاسفلت الممتد من زنجبار الى مدينة جعار .


وفي التصريح الذي ادلى به  الاستاذ/ اسامة الموقري رئيس المجلس الأهلي لحارات قدر الله بمدينة جعار والذي قال فيه :
نتقدم بجزيل الشكر والتقدير للاخ منصور وادي مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة بمحافظة أبين الذي بعد جلوسنا معه يوم امس وتقديراً للمعاناة التي يعانيها المواطنين سكان مديريتي زنجبار وخنفر من خطر الحفر والتكسيرات الواقعه في خط الاسفلت الممتد بين مدينتي زنجبار وجعار والتي تسببت في ازهاق كثير من الارواح والذي وتكفل صندوق النظافة بالمحافظة بترقيع خط الاسفلت الواصل بين مدينتي زنجبار وجعار .

واضاف الموقري  ان الاخ منصور وادي مدير عام صندوق النضافة بالمحافظة أقر واعتمد قيام الصندوق وتكفله بترقيع خط الاسفلت الممتد بين مدينتي زجبار وجعار ابتداء من نقطة عمودية والى نقطة المثلث الواقعه على مدخل مدينة جعار م/ خنفر .

واختتم الاخ الموقري تصريحه بتجديد الشكر والعرفان لمدير عام صندوق النضافة وتحسين المدينة الاخ منصور سالم وادي على تكفل الصندوق بترقيع خط زنجبار جعار الذي يشكل خطر محدق يهدد يوميا حياة المواطنين والماره فيه .


*من علي السليماني