آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:40ص

أخبار المحافظات


الشحيري يكرم طالبات مجمع خولة المتأهلات للمنافسة في اولمبياد الرياضيات

الخميس - 26 نوفمبر 2020 - 09:15 م بتوقيت عدن

الشحيري يكرم طالبات مجمع خولة المتأهلات للمنافسة في اولمبياد الرياضيات

زنجبار(عدن الغد)خاص:

بأشراف ودعم من قبل مدير مكتب التربية والتعليم م/ زنجبار الاستاذ نادر احمد فضل ،اقامت ادارة مجمع خولة التربوي صباح اليوم حفلاً تكريمياً لطالبات المجمع اللاتي حققن المراكز الاولى على مستوى المديريات ليتأهلن للمنافسة على مستوى المحافظات ضمن اطار مسابقة اولمبياد الرياضيات التي ستقام في محافظة عدن .

وفي بداية اللقاء،،عبر الشحيري عن مدى سعادته وعظيم امتنانه بهذا الانجاز العلمي المشرف
مضيفا بالقول :
باسمي وباسم جميع موظفي مكتب التربية والتعليم بالمديرية ،،ابارك واهني للهيئة الادارية والتعليمية بالمجمع والطالبات المتاهلات في منافسات تصفيات الاولمبياد العلمي للرياضيات هذا الانجاز العلمي المشرف والمتميز.

مؤكدا في سياق حديثه : ان هذا التكريم ماهو الا تعبير رمزي عن تقديرنا للجهود التي بذلها كل من شارك في تحقيق هذا الانجاز بدءً بالهيئة الادارية والتعليمية للمجمع مرةراً بالطالبات المشاركات وانتهاءً بأولياء امورهن .
والشكر موصول كذلك لموجهي مكتب التربية بالمحافظة والمديرية لما بذلوه من جهود يشكرون عليها . حسب قوله

واستطرد قائلاً :
هذا التكريم ماهو الا بداية،،حيث سيليه في الايام القادمة تكريم المربي الفاضل والاستاذ القدير عارف البجيري موجه مادة الرياضيات بالمحافظة حيث يعتبر من ابرز الكفاءت العلمية في مجال مادة الرياضيات على مستوى المحافظة .
الى جانب تكريم كلا من :
الاستاذ طلال ناشر مدير ادارة التوجية التربوي بالمحافظة والاستاذ صديق دهمس رئيس قسم التوجية التربوي بالمديرية والاستاذ رياض الغيناشي موجه مادة الرياضيات بالمديرية
ومديرة المجمع الاستاذة ريما القديري والاستاذة امينة دوعن رئيسة شعبة الرياضيات بالمجمع .

وفي نفس السياق اوضح الاستاذ عارف البجيري موجه مادة الرياضيات بالمحافظة، بأن هذا التكريم هو بمثابة دافع تحفيزي للطالبات اللاتي تأهلن للمشاركة في تصفيات اولمبياد الرياضيات الذي تبنى اقامته مكتب التربية العربي الألكسو.
مشيدا بالدور الذي يقوم به مدير مكتب التربية بالمديرية من خلال اهتمامه المتواصل بدعم وتشجيع الطلاب والطالبات المتفوقين في جميع مدارس المديرية .

وبدوره بارك الاستاذ صديق دهمس رئيس قسم التوجية التربوي بالمديرية لمجمع خولة التربوي هذا الانجاز العلمي المتميز والمشرف، معربا عن شكره وتقديره للاستاذ الشحيري على الجهود التي يبذلها في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية بالمديرية .

ومن جانبها اعربت مديرة المجمع الاستاذة ريما القديري ونيابة عن الهيئة الادارية والتعليمية بالمجمع عن جزيل شكرها لهذة اللفتة الكريمة من قبل الاستاذ نادر الشحيري التي تمثلت في تبنيه ودعمه لاقامة هذة الاحتفائية التكريمية لطالبات المجمع .

وفي ختام الحفل التكريمي قام الاستاذ نادر الشحيري مدير مكتب التربية والتعليم م/ زنجبار بتكريم كلاً من :

الطالبة اميمة عمر عوض مبارك
الطالبة زينب عبد الوهاب
الطالبة هدى رمزي شمسان .
اللاتي تأهلن للمنافسة في مسابقة اولمبياد الرياضيات على مستوئ محافظات الجمهورية والتي ينظمها ويشرف عليها مكتب التربية العربي ( الألكسو )

حضر الحفل التكريمي كلا من :
الاستاذ طلال ناشر مدير ادارة التوجية التربوي بالادارة العامة ، والاستاذ عارف البجيري والاستاذ صديق دهمس رئيس قسم التوجية التربوي م/ زنجبار والاستاذ سالمين مبروك رئيس فريق التوجية بالمديرية والاستاذ رياض الغيناشي والاستاذ غسان الدولة والاستاذة نعيمة بامسلي
اعضاء فريق التوجية التربوي بالمديرية .


* من عبد المنعم
الشرمي