آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:02ص

رياضة


الروضة تكسب النصر في افتتاح تصفيات بطولة اعياد الثورة لكرة اليد لأندية عدن

الخميس - 26 نوفمبر 2020 - 08:13 م بتوقيت عدن

الروضة تكسب النصر في افتتاح تصفيات بطولة اعياد الثورة لكرة اليد لأندية عدن

عدن (عدن الغد) علاء عياش :

افتتحت عصر اليوم منافسات تصفيات بطولة اعياد الثورة لكرة اليد ( اندية عدن ) ، والتي تنظمها لجنة اتحاد كرة اليد ، برعاية الاخوين الاستاذ نائف البكري وزير الشباب والرياضة والاستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن ، بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب ، تقام بمشاركة اندية الشعلة والجلاء والروضة والنصر والمنصورة والجزيرة ، في الفترة بين 26 نوفمبر _ 3 ديسمبر المقبل .

وفي اولى مباريات تصفيات البطولة والتي اقيمت على ملعب نادي الجلاء بخور مكسر ، ضمن منافسات المجموعة الأولى نجح فريق الروضة بالخروج فائزا على منافسه فريق النصر بدار سعد بنتيجة 7 _ 4  ، استطاع من خلالها حصد أول فوز له في البطولة في انتظار باقي مشواره في التصفيات  .

ادار المباراة طاقم تحكيم مكون من صالح المفلحي علاء أحمد ( حكام ساحة ) ، وسامي عمر ومحمد صائب ( حكام طاولة ) .

وتتواصل غدا الجمعة مباريات تصفيات البطولة بإقامة ثاني المباريات وتجمع المنصورة والجزيرة ضمن مباريات المجموعة الثانية والتي تقام مبارياتها على ملعب نادي الشعلة بالبريقة .

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى نهائيات البطولة المرحلة الثانية ( ابطال تجمع المحافظات عدن لحج ابين حضرموت الوادي والساحل ) و التي تنطلق في الفترة بين 20 _ 28 ديسمبر المقبل سيحدد الاتحاد مكان استضافتها لاحقا .