آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:01م

رياضة


خنفر يضرب موعدا مع الجيل في نهائي بطولة الاستقلال وكأس صاحب السمو محمد بن زايد في أبين

الخميس - 26 نوفمبر 2020 - 07:22 م بتوقيت عدن

خنفر يضرب موعدا مع الجيل في نهائي بطولة الاستقلال وكأس صاحب السمو محمد بن زايد في أبين

أبين(عدن الغد)خاص:

تأهل نادي خنفر الرياضي الى المباراة النهائية من بطولة الاستقلال وكاس صاحب السمو محمد بن زايد لاندية دلتا أبين بفوزة عصر اليوم الخميس على نادي الفجر الجديد بهدف دون مقابل في المباراة التي اقيمت بين الناديين على ملعب البلدية بزنجبار ضمن اطار مباريات دوري الاستقلال والذي يقام برعاية كريمة من اللواء عيدروس الزبيدي وتنظيم ادارة الشباب والطلاب بابين .


حيث شهد ملعب المباراة الندية والاثارة بين الفريقين الذين تبادلا  الهجمات السريعة ، ليتمكن من خلالها لاعب نادي الجيل محمد الشامي من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني ايضا شهد تبادل الهجمات بين الفريقين ، نادي الجيل يبحث عن تعزيز النتيجة ، ونادي الفجر الجديد يحاول معادلة النتيجة والعودة الى المباراة ، الا ان دقائق المباراة  لم تحمل الابتسامة للنادي الفجر الجديد الذي لم يستطيع لاعبية من الوصول الى شباك مرمى خنفر ، ليعلن حكم المباراة بانتهاء وقتها الاصلي وفوز مستحق لنادي خنفر على الفجر الجديد بهدف دون مقابل .

وبهذه النتيجة يضرب نادي خنفر  موعدا مع نادي الجيل الصاعد في نهائي بطولة الاستقلال وكاس صاحب السمو محمد بن زايد .

جائزة افضل لاعب تحصل عليها اللاعب محمد الشامي من نادي خنفر مقدمة من دائرة الشباب والطلاب لانتقالي أبين ، بينما تخلل الشوطين جوائز الجمهور 10000 ريال قسمت الى ثلاث جوائز .