آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-11:27ص

أخبار وتقارير


عدن ..لقاء يضم نائب وزير التخطيط ومدير عام تنمية الشباب لمناقشة آفاق التعاون والشراكة

الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020 - 11:45 م بتوقيت عدن

عدن ..لقاء يضم نائب وزير التخطيط ومدير عام تنمية الشباب لمناقشة آفاق التعاون والشراكة

عدن (عدن الغد) نايف زين ناصر :

عقد اليوم الثلاثاء 24نوفمبر 2020م  بالعاصمة عدن لقاء ضم الأخ الدكتور  نزار باصهيب نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي و  الأخ الأستاذ  عبدالله عبدالقادر مدير عام تنمية الشباب في  وزارة الشباب والرياضة لمناقشة آفاق التعاون المشترك للشباب وإستعراض جملة من المواضيع المتعلقة بتنمية الشباب وتفعيل الشراكة بين وزارة الشباب والرياضة والمنظمات الدولية المعنية.

وفي البدء نقل الأخ عبدالله عبدالقادر تحيات معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري

مستعرضاً دور وجهود وزارة الشباب والرياضة فيما يتعلق  بتفعيل البرامج والأنشطة  الشبابية والمبادرات الشبابية  الهادفة كما تطرق مدير عام تنمية الشباب إلى موضوع أهمية وضرورة الحث على تدخلات  المنظمات الدولية وعمل برامج مشتركة مع وزارة الشباب والرياضة وتنمية الشباب بما يخدم الأنشطة والبرامج والمبادرات  الشبابية.

الأخ د. نزار باصهيب رحب بزيارة مدير عام تنمية الشباب في ديوان وزارة الشباب والرياضة ناقلاً تحياته لمعالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري مؤكداً أن الشباب محور إهتمام وزارة التخطيط والتعاون الدولي وهم أداة التنمية وعلى الشباب يعول الكثير في البناء والتنمية وأكد باصهيب أن الوزارة بذلت و ستبذل قصارى جهودها وكرست وستكرس الجهود لهذه الفئة الإجتماعية الهامة في المجتمع  للنهوض بها وتأهيلها التأهيل اللازم وإيجاد شباب فاعل ومفيد وواعي خالي من الأفكار الخاطئة والهدامة .

  مضيفاً أن وزارة التخطيط ستحرص على إقامة برامج مشتركة وهادفة بين وزارة الشباب والرياضة والمنظمات الدولية المعنيه بالشباب بما يخدم الشباب وإبداعاتهم ومواهبهم وقدراتهم ومبادراتهم وأثنى نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي على جملة الأنشطة والفعاليات والبرامج لوزارة الشباب والرياضة مثمناً الدور الكبير والمهم لقيادة الوزارة ممثلة بالأستاذ نايف البكري وزير الشباب والرياضة