آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

رياضة


على مضمار الفقيد العولقي .. اتحاد عدن لالعاب القوى ينظم بطولة العاب القوى لأندية عدن

الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020 - 11:04 م بتوقيت عدن

على مضمار الفقيد العولقي .. اتحاد عدن لالعاب القوى ينظم بطولة العاب القوى لأندية عدن

عدن ( عدن الغد) خاص :

برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ عدن احمد حامد لملس نظم اتحاد عدن لالعاب القوى بطولة العاب القوى لأندية عدن ، تصفيات اختيار بطل المحافظة والمقامة على مضمار الفقيد محمد صالح العولقي .

واوضح رئيس اتحاد العاب القوى الكابتن " بدر صالح " ان تصفيات البطولة لاختيار افضل بطل المحافظة ياتي استعداد للمشاركة في البطولة المركزية في المحافظات المحررة التي ستقام نهاية شهر ديسمبر للعام الجاري ، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ عدن احمد لملس واشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن .. وكذا تخليدا لروح الفقيد محمد صالح العولقي .

وخلال انطلاق البطولة عصر اليوم الثلاثاء في استاد 22 مايو حقق نادي المنصورة كاس البطولة ونال المشاركة في البطولة المركزية المزمع اقامتها في ديسمبر المقبل .

هذا وحقق المتسابق عبده علي حطمة من نادي المنصورة المركز الاول في سباق فعالية 5 الف متر - وحقق سامر عمر جابر نادي المنصورة المركز الثاني ، فيما حصل خالد احمد صالح من نادي التلال على المركز الثالث .. وفي لعبة 800 متر حقق خالد عبدالله محمد من نادي المركز الاول ، و في فعالية 200 متر حقق المركز الاول هشام عبدالملك نادي التلال ، وعنيد يحي بن يحي من نادي المنصورة المركز الاول في فعالية 100 متر ، فيما حصد مرة ثانية عبده علي حطمة المركز الاول بفعالية سباق 1500 متر ، في حين حق نادي التلال المركز الاول بفعالية التابع 4 × 100 و المركز الثاني لنادي الاتحاد ، بينما المنصور في المركز الثالث .
وفي فعاليات الوثب الثلاثي حقق محمد عبدالله احمد من نادي المنصورة المركز الاول ، والمركز الثاني حسام عبدالناصر الاتحاد و الثالث صلاح علي احمد الاتحاد . فيما حقق خالد ردفان عوض المركز الاول ببطولة رمي الرمح ، وصالح سالم المركز الثاني نادي الجلاء ، وحافظ فيصل المركز الثالث من نادي الجلاء . وكذا حقق ادهم بدر مسعود من نادي التلال المركز الاول في لعبة الجلة بطول 12،65 متر .

وكانت قد شاركت في البطولة خمسة أندية وهي نادي التلال والمنصورة والجلاء و النصر والاتحاد .

 

كتب / نبيل الجنيد 
تصوير / زكي اليوسفي