آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-04:59م

مجتمع مدني


٩٠ زهرة ومرشدة يؤدين الوعد الكشفي في تعز

الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020 - 10:26 م بتوقيت عدن

٩٠ زهرة ومرشدة يؤدين الوعد الكشفي في تعز

تعز (عدن الغد) خاص :

 شهدت ساحة نعمه رسام تقاليد حفل الوعد والقبول للمراشدات والزاهرات بعدد 90 مرشدة وزهرة، بحضور مفوض عام الكشافة والمرشدات بتعز القائد الكشفي/محمد قائد مكرد.

وبعد اداء المرشدات والزهرات الوعد الارشادي امام جميع الحاضرين تم تقليد جميع المرشدات و الزهرات بالمناديل الكشفية من قبل مديره المدرسة الاستاذة/رجاء الدبعي ووكيلاتها بالمدرسة والمشرفة  لنشاط المرشدات الاستاذه /اختيار علوان والاستاذه/رقيه الشيعاني.

واكد مفوض الكشافة والمرشدات ثقته بوعد المرشدات بان يقومن بواجبكم نحو الله ثم الوطن وان تعملوا بقانون المرشدات. وان تكونين القدوة الحسنة داخل المدرسة وخارج المدرسة.

وتمنى من ادارة المدرسة والمدرسات والطالبات التعاون مع هؤلاء المرشدات في النظام والتنظيم واحترام هذه المناديل التي سلمت لكن..وان تبذلوا جهدكم في النشاط الارشادي داخل المدرسة وان تشاركين بجميع الانشطة الارشادية المختلفة التى تقام خارج المدرسة في ايام الاجازات..لكي تكتسبين المعلومات والمهارات المهمة والمختلفة التي سوف تخدمكن وتخدم المجتمع.

كما تم عمل عمل استعراض كرنفالي وسط ساحة المدرسة ثم الوقوف على منصة العلم وتحية العلم.

وتقدمت مديرة المدرسة بالشكر والتقدير لأعضاء وقيادة مفوضية الكشافة بتعز  ممثلة بالقائد الكشفي/ محمد قائد مكرد على جهوده التي بُذلت في اعداد الفرق الكشفية والإرشادية بمدارس المدينة وسنظل متصدرونا و تميزنا هو الخيار دون تراجع .