آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-11:27ص

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يوجه برفع الجاهزية القصوى لتفادي مخاطر المنخفض الجوي القادم

الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020 - 09:49 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يوجه برفع الجاهزية القصوى لتفادي مخاطر المنخفض الجوي القادم

عدن ( عدن الغد) محمد القادري

وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، بتفعيل نشاط غرفة العمليات على مدار ٢٤ ساعة تحسبا لمواجهة أي طارئ ، على إثر إعلان هيئة الإرصاد الجوي إحتمال هطول أمطار غزيرة على المحافظة وعدد من المحافظات اليمنية ، نتيجة للمنخفض المداري ، ومن المتوقع وصوله على خليج عدن والسواحل الجنوبية خلال الساعات القادمة .


وحث الداؤودي ، في تصريح صحفي : الجهات المختصة في مديرية المنصورة ممثلة بالكهرباء والمياه والصرف الصحي والصحة العامة والنظافة ، برفع الجاهزية القصوى والإستعداد الكامل تحسباً لتفادي مخاطر المنخفض الجوي القادم لا سمح الله .


وأكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، أن لجنة الطوارئ بالمديرية على أهبة الإستعداد لمواجهة أي كوارث ، بعد أن أتخذت فيه جملة من التدابير الإحترازية في جميع المرافق الخدمية ، مشيرا إلى حرص قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ أحمد حامد لملس ، في التواصل الدائم و المتابعة المستمرة والتوجيهات الكريمة برفع حالة التأهب القصوى والإستعداد لمواجهة أي طارئ .


ودعا الداؤودي ، جميع المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر حفاظا على سلامتهم ، وسرعة الإبلاغ والتواصل مع غرفة العمليات على الأرقام التالية 343650 - 323397 .