آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:02م

رياضة


الشخصية الاجتماعية الشبابية وليد العبرص " أبا تركي " : يتكفل برعاية منافسات بطولة الكأس لملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم

الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020 - 08:09 ص بتوقيت عدن

الشخصية الاجتماعية الشبابية وليد العبرص " أبا تركي " : يتكفل برعاية منافسات بطولة الكأس لملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم

شبوة((عدن الغد)): خاص

 

في بادرة ليست بغريبة عليه ، كونه أحد الركائز الأساسية في دعم الرياضية والرياضيين في مديرية رضوم في محافظة شبوة ، ومن الوجوه الشابة التي تعمل على تطوير الواقع الرياضي بمديرية رضوم ، من خلال الدعم إلا محدود للمنافسات والمحافل الكروية في مديرية رضوم في محافظة شبوة .

أكد الشخصية الاجتماعية والرياضية الشبابية / وليد العبرص ( أبا تركي ) استعدادة التام في رعاية بطولة ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة ، وتقديم كل الدعم المادي اللازم لإنجاح منافسات بطولة الكأس .

وقال الشخصية الاجتماعية والرياضية الشبابية وليد العبرص : " أننا على استعداد لتكفل رعاية بطولة كأس ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم " مادياً " ، وتقديم كل سبل التعاون المشترك في إنجاح البطولة مع إدارة الملتقى .

وأردف أبا تركي قائلاً :" أننا وكل مانملك تحت أمرت وتصرف اللجنة التحضيرية للبطولة ، ولن نبخل في تقديم الغالي والنفيس في سبيل إنجاح الحدث الكروي في الساحل المتمثل في بطولة الكأس لملتقى الساحل الرياضي .

وأختتم أبا تركي حديثة بالقول :" نأمل من الله تعالى التوفيق والنجاح ، وكلنا ثقة في ذلك لأننا تحت مظلة وسقف قيادة إدارية تغرس مبادى وأسس النجاح الباهر والمتمثل بأدارة ملتقى الساحل الرياضي التي توفر لك البيئة والمناخ الملائم الذي يشدنا إلى الإسراع في رعاية مثل هكذا بطولات ومناقشات ومحافل رياضية في ساحل المديرية .