آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:47م

رياضة


ريال مدريد يواصل تخبطه بالتعادل مع فياريال

السبت - 21 نوفمبر 2020 - 10:21 م بتوقيت عدن

ريال مدريد يواصل تخبطه بالتعادل مع فياريال

(عدن الغد)متابعات:

واصل ريال مدريد إهدار النقاط، بالسقوط في فخ التعادل (1-1) أمام مضيفه فياريال، مساء اليوم السبت، ضمن الجولة العاشرة من الليجا، على ملعب "لا سيراميكا".

وسجل لريال مدريد، ماريانو دياز في الدقيقة 2، بينما أحرز جيرارد مورينو هدف فياريال، في الدقيقة 76 من ركلة جزاء.

وبهذا التعادل، رفع فياريال رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني، كما رفع ريال مدريد رصيده إلى 17 نقطة، في المركز الرابع.

وبدأ الميرينجي المباراة بضغط مبكر، وأرسل داني كارفاخال كرة عرضية في منطقة الجزاء، وصلت لماريانو دياز الذي سدد رأسية قوية في شباك فياريال، في الدقيقة 2.

 وجاء أول رد من فياريال في الدقيقة 20، حيث وصلت كرة عرضية خلف دفاع الملكي، إلى رأس داني باريخو، الذي سددها قوية أعلى مرمى كورتوا.

ومع بداية الشوط الثاني، استغل جيرارد مورينو خطأً من دفاع ريال مدريد، وسدد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى كورتوا، في الدقيقة 56.

وأهدر داني باريخو فرصة تسجيل التعادل لفياريال، في الدقيقة 70، حيث استقبل تمريرة عرضية أرضية من زميله إستوبينيان، لكنه صوبها بقوة بجانب القائم الأيمن.

وطالب لاعبو فياريال باحتساب ركلة جزاء لصالحهم، إثر لمس داني كارفاخال، الظهير الأيمن لريال مدريد، الكرة بيده، لكن حكم المباراة طالب باستمرار اللعب.

 واحتسب الحكم ركلة جزاء للغواصات الصفراء، في الدقيقة 74، بسبب التدخل العنيف من كورتوا على شوكويزي، وانبرى لتنفيذها جيرارد مورينو، الذي سدد أقصى يمين الحارس البلجيكي محققا التعادل.

وتألق أسينخو، حارس مرمى فياريال، في التصدي لتسديدة من فينيسيوس جونيور، مهاجم الضيوف، في الدقيقة 89.

وكاد البديل كوبو أن يخطف هدف الانتصار لفياريال، عندما انفرد بالحارس كورتوا، لكنه سدد كرة ضعيفة تصدى لها الأخير، في الدقيقة 91.

وفشل لاعبو ريال مدريد في إنقاذ موقفهم، بتسجيل الهدف الثاني، ليواصل الفريق تعثره في الليجا، بعدما خسر مواجهة فالنسيا في الجولة الماضية (4-1).