آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:40ص

رياضة


الزميل بشير سنان ممثلا لليمن في جوائز الأفضل السنوية (the best) للاتحاد الدولي لكرة القدم

السبت - 21 نوفمبر 2020 - 07:57 م بتوقيت عدن

الزميل بشير سنان ممثلا لليمن في جوائز الأفضل السنوية (the best) للاتحاد الدولي لكرة القدم

(عدن الغد) خاص:

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الزميل بشير سنان عضو الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي ممثلا لليمن في تصويت جوائز الأفضل (the best)السنوية لنسخة العام 2020.

وتلقى سنان دعوة رسمية من فيفا السبت للمشاركة في التصويت على الجائزة للسنة الثانية على التوالي التي ستقام في الـ 17 من ديسمبر القادم، بعد أن تقرر سابقا إلغاءها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكر الفيفا في بيان صحفي أمس الجمعة، عبر موقعه الرسمي، أن عملية التصويت على الجوائز ستبدأ في الـ 25 من نوفمبر الجارى وتنتهى في الـ 9 من ديسمبر المقبل.

ويتضمن الحفل السنوي للفيفا توزيع العديد من الجوائز أبرزها افضل لاعب ولاعبة فى العالم، أفضل مدرب للرجال والسيدات، أفضل حارس مرمى للرجال والسيدات، التشكيل المثالى الأفضل فى العالم لهذا العام رجال وسيدات أيضا، جائزة بوشكاش لأفضل هدف، بالإضافة إلى جائزة اللعب النظيف والجماهير.

ويعد الزميل سنان أحد ابرزه الوجوه الاعلامية الشابة في بلادنا، وساهم مع زملائه في تأسيس الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي، وتقلد العديد من المناصب الإعلامية الهامة في عدد من المؤسسات الرياضية خارجيا، كما سبق له المشاركة كمحكم في العديد من الجوائز الدولية ذات الصلة بكرة القدم ابرزها جوائز مجلة تيتان الصينية، وجريدة الهداف الجزائرية.

وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم، فى شهر مايو الماضى، قرر إلغاء حفل توزيع جوائز الأفضل خلال عام 2020، فى ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد.

*من / نضال فارع