آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:01م

رياضة


شبوة.. بطولة طيران الملكة بلقيس للأندية تضامن عتق يتغلب على ضيفه شباب الحوطة برباعية

الجمعة - 30 أكتوبر 2020 - 09:54 م بتوقيت عدن

شبوة.. بطولة طيران الملكة بلقيس للأندية تضامن عتق يتغلب على ضيفه شباب الحوطة برباعية

شبوة((عدن الغد))خاص:

بحضور جماهير غفيرة تتواصل بالحماس والندية والإثارة بطولة كأس طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لعام 2020م لأندية محافظة شبوة في نسختها الذهبية الأولى.

حيث جمع اللقاء الرياضي عصر اليوم الجمعة على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق فريق نادي تضامن عتق مع ضيفه القادم من مديرية ميفعة فريق نادي شباب الحوطة ضمن سياق المجموعة الرابعة ( الحديدية ).
وانتهى الشوط الأول من المباراة بهدفين نظيفين لصالح التضامن.
وفي بداية الشوط الثاني أضاف التضامن هدف مبكر براسية جميلة عانقت شباك شباب الحوطة، وحاول الضيوف العودة إلى أجواء المباراة من خلال صحوتهم المتأخرة ومع د23 يرسل شباب الحوطة كرة قوية أستقرت في الشباك التضامنية مسجلا هدف شرفي، ووسط هجمات مكثفة من الكتيبة التضامنية لزيادة الغلة بأهداف أكثر فقد كان لهم الهدف الرابع.
وبذلك ظفر صاحب الأرض والجمهور تضامن عتق بثلاث نقاط ثمينة جعلته يتربع على عرش مجموعته ولكل مجتهد نصيب.

وتتزامن هذه البطولة الغالية مع أعياد الثورة اليمنية (26) سبتمبر و(14)أكتوبر و(30) نوفمبر وبدعم وتمويل من شركة طيران الملكة بلقيس ولفتة كريمة من الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم وبرعاية الاستاذ محمد صالح بن عديو محافظ المحافظة.

وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة قائد تضامن عتق ملك الوسط الكابتن عوض مبارك لقلف الذي تسلم هدية نقدية من شركة طيران بلقيس الراعي الرسمي للبطولة، سلمها مندوب الشركة رؤوف سالم صالح .

وقاد تضامن عتق كمدرب الكابتن محسن مبارك حقروص وفريق شباب الحوطة الكابتن خيران أحمد خيران

يلعب عصر غد السبت ضمن المجموعة الرابعة الموج الأزرق فريق نادي شباب أكتوبر نصاب في مواجهة نارية أمام نظيره العنيد فريق نادي انطلاق حطيب على ملعب الفقيد ناصر الخليفي ( العشب الأخضر الصناعي) بمدينة عتق.