آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:18م

أخبار المحافظات


مدير ومعلمي وطلاب ثانوية عزان يزورون المستشفى التخصصي الخيري بالمدينة

الأربعاء - 28 أكتوبر 2020 - 02:15 م بتوقيت عدن

مدير ومعلمي وطلاب ثانوية عزان يزورون المستشفى التخصصي الخيري بالمدينة

شبوة (عدن الغد) خاص:

قام صباح الأستاذ صالح مهدي الواحدي مدير ثانوية عزان بمعية عدد من أعضاء الهيئة التعليمية و طلاب سنة ثانية (علمي) بزيارة المستشفى التخصصي الخيري بعزان.

 

وكان في استقبالهم الأستاذ ناصر مذيب مسلم مدير المستشفى والاستاذ منصر باديان المسوؤل المالي وعدد من أطباء و موظفي المستشفى ، ورحب بن مسلم بالاستاذ الواحدي والهيئة التعليمية وطلاب ثانوية عزان الزائرين للمستشفى مقدماً لهم شرح وافٍ عن تجهيزات المستشفى والاقسام التي تم تشغيلها فيه ،وخطة مؤسسة شبوة للتنمية "الجهة المسؤولة عن إنشاء وتشغيل وإدارة المستشفى" في تشغيل الاقسام الأخرى ، ثم قام الأستاذ الواحدي ومرافقيه بزيارة اقسام المستشفى المختلفة واطمأنوا على صحة المرضى في المستشفى .

 

من جانبه قدم الأستاذ صالح مهدي الواحدي تهانيه لإدارة المستشفى موصولة الى إدارة مؤسسة شبوة للتنمية بمناسبة تشغيل المستشفى التخصصي الخيري ، مثمناً في الوقت نفسه كل الجهود التي بذلت في تأسيس المستشفى وتشغيله من قبل قيادة مؤسسة شبوة للتنمية وكذلك دعم الحكومة اليمنية ممثلة في وزارتي الصحة والسكان والنفط والمعادن والسلطة المحلية بشبوة والشركات والمؤسسات والمنظمات والهيئات الدولية ورجال الأعمال .

 

مؤكداً أن المستشفى يعد رافداً هاماً للقطاع الصحي في المحافظة ويمثل قفزة حقيقية في نوعية وجودة الخدمات الطبية والعلاجية على مستوى المحافظة، خصوصاً أنه جُهز بتجهيزات حديثة ونوعية تواكب التطور في مجال طب الكلى والمسالك البولية و والتخصصات الأخرى .

 

واضاف أن تشغيل المستشفى في هذه المرحلة وتقديم خدماته للمرضى سيخفف من الاَمهم ويريحهم من أعباء السفر والتنقل بين المحافظات بحثاً عن العلاج. مؤكداً استمرار تعاونه وكافة أبناء المنطقة مع إدارة المستشفى .