آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:54م

مجتمع مدني


الضالع .. رئيس اللجنة المجتمعية في جبل حرير يلتقي بمدير مديرية الحصين لمناقشة الاعداد والتحضيرلعمل رص نقيل حبان

الأحد - 25 أكتوبر 2020 - 11:17 م بتوقيت عدن

الضالع .. رئيس اللجنة المجتمعية في جبل حرير يلتقي بمدير مديرية الحصين لمناقشة الاعداد والتحضيرلعمل  رص نقيل حبان

الضالع (عدن الغد) وضاح الحريري :

 التقاء رئيس اللجنة المجتمعية في  حرير بالمدير العام لمديرية الحصين الأستاذ صلاح قاسم أحمد الحريري..

وذلك لمناقشة. الاعداد والتحضير.. لعمل  رص نقيل حبان المدعوم من قبل منظمةWFP والتي تنفذه منظمة كير العالمية.

 حيث قام الاخ. رئيس اللجنة المجتمعية العقيد نصر الحريري بشرح تفاصيل العمل  لمدير عام الحصين موضحآ له عن كافة تفاصيل التحضيرات الجارية للعمل وكذالك تحديد الاماكن المطلوب  رصها وتقديم له كافة كشوفات المستفيدين من حالات الغذاء مقابل الأصول  وعن  إلية العمل  التي من خلالها سيتم توزيع أماكن الرص في نقيل حبان لكافة قرى جبل حرير  .

وبدوره أشاد مدير عام الحصين بهذا الجهد المبذول من قبل رئيس اللجنة المجتمعية في جبل حرير وكافة أعضاء اللجان المجتمعية بقرئ حرير و ذلك لمساعدة فريق المنظمة مع أهالي المنطقة المستفيدين من حالات الغذاء مقابل الأصول في الإشراف والتحضير للعمل خلال الفترة المقبلة.. مشيرا الى أهميه التكاتف المجتمعي لابنا حرير .

ووجه مدير عام الحصين شكره إلى فريق منظمة كير العالمية والى الاستاذ غسان عبدالمجيد الحريري الذي لعب دورا محوريا في إعادة المنظمة لاستكمال رص نقيل حبان وكذلك وجه شكرا   الى اللجنة المجتمعية السابقة الممثلة بالعميد قحطان الحرير حيث قال اننا اليوم أمام فرصه ثانيه لاستكمال رص نقيل جبل حرير الذي يعاني منه ابنا الجبل منذو فتره طويلة.. ونشد على  أياديكم جميعآ في تسهيل كافة اإجراءات العمل مع المنظمة وحث  أهلنا  بجبل حرير على الوعي المجتمعي وفينا  امل كبير بعد الله سبحانه وتعالى فيكم وبا أهلنا  في حرير  واللجنة المجتمعية  في    تنفيذ واستكمال مشروع الرص كاملا لنقيل حبان.. مع فريق منظمة كير العالمية.

وفي السياق نفسه شارك  رئيس اللجنة المجتمعية في جبل حرير العقيد نصر الحرير في تشييع جنازة الفقيد العميد أحمد محمود العربي رحمة الله تغشاه حضر التشيع  مدير عام الحصين الأستاذ صلاح قاسم؛ وكذلك الأستاذ عبدالحميد طالب ا لقائم با أعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع  وشخصيات: عامة وقيادية؛ وعدد من المشائخ والأعيان ومسؤولين عسكريين من ابنأ محافظة الضالع وجمع غفير من محبي الفقيد أحمد العربي احد الشخصيات الاجتماعية البارزة بالمحافظة وشغل مناصب عدة كان آخرها مديرا سابقا لمديرية الحصين رحم الله الفقيد بواسع رحمته ومغفرته واسكنه فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون .