آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار المحافظات


اللواء العامري يتفقد مركزي الأمن في مديريتي المكلا وبروم ميفع ونقطة القوات الخاصة

الأحد - 25 أكتوبر 2020 - 08:27 م بتوقيت عدن

اللواء العامري يتفقد مركزي الأمن في مديريتي المكلا وبروم ميفع ونقطة القوات الخاصة

المكلا (عدن الغد) خاص :

وصف وكيل وزارة الداخلية للمحافظات الشرقية المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد العامري نقطة القوات الخاصة بمديرية بروم ميفع بأنها تمثل نقطة مهمة تودي عملاً جليلاً في حفظ الأمن والاستقرار لمحافظة حضرموت جاء ذلك خلال زيارته للقوات المرابطة فيها وحثهم على اليقظة العالية في ممارسة مهامهم.

وأطلع وكيل وزارة الداخلية خلال زيارته لمركز الأمن بفوة بمديرية المكلا ومركز الأمن بمديرية بروم ميفع على مستوى الجاهزية الكاملة لرجال الأمن وعبر عن الرجال الاشاوس في جهاز الأمن حيث يسهرون الليل في يقظة عالية لتحقيق اعلى درجات الانضباط للحفاظ على استقرار السكينة العامة.

وأكد اللواء العامري خلال حديثه للقيادات الأمنية بالمركزين  بأنه سيكون عونًا لإدارات الأمن بالمديريات بما من شانه الارتقاء بمستوى الاداء الامني في مختلف المجالات.

هذا والتقى العامري بمدير مديرية بروم ميفع العقيد ناصر الشعيبي وبحث معه اوجة النشاط في المديرية وأطلع على سير العمل بشكل خاص في مجال الأمن حيث تمثل المديرية المدخل الغربي لحضرموت، وشدد العامري على ضرورة تكاتف الجهود والارتقاء بالعمل الإداري إلى أفق جديدة لخدمة المواطنين وتنفيذا لتوجيهات العليا.

رافقه في الزيارة مدير إدارة القيادة والسيطرة بأمن حضرموت الساحل العقيد مرعي باخلعة وقائد قوات النجدة العقيد لبيد الحميري.