آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-10:06ص

رياضة


الأمين العام لملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم : مدينة العين تتزين لأحياء عرساً كروياً تاريخيا يبهر كل عشاق المستديرة الساحرة

السبت - 24 أكتوبر 2020 - 03:59 م بتوقيت عدن

الأمين العام لملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم : مدينة العين تتزين لأحياء عرساً كروياً تاريخيا يبهر كل عشاق المستديرة الساحرة

شبوة(عدن الغد) خاص:

 

أكد الأمين العام لملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة الأستاذ / صلاح علي العظمي أن التحضيرات والتجهيزات والعمل قائمة على قدم وساق للعرس الكروي والنهائي الحلم لدوري ملتقئ الساحل الرياضي الذي سيجمع فريقي( استقلال العين _ استقلال عرقة ) على ملعب العين الشهير عصراً الجمعة القادم الموافق 30أكتوبر / 2020 م .

وقال الأمين العام لملتقى الساحل الرياضي : " يعمل الجميع بوتيرة عالية ويسابق الكل الزمن من أجل أن تزف العين عروس النسخة الأولى لدوري ملتقئ الساحل الرياضي بحلة فريدة واستثنائية لم يسبق لها مثيل من قبل .

وأردف الأمين العام صلاح العظمي قائلاً : " نحن الآن على مشارف اللمسة الأخيرة للعرس الكروي والنهائي الحلم التاريخي والفريد الذي سيخلد في صفحات وسطور تاريخ بطولات ومنافسات الكرة الساحلية في مديرية رضوم في محافظة شبوة .

وأضاف العظمي قائلاً : " أيام قليلة تفصلنا على مسك ختام لجهود كتيبة الملتقى الذي واصلت النهار بالليل لكي تنسج خيوط النجاح ، وتصل بسفينة النسخة الأولى لدوري ملتقئ الساحل الرياضي بمديرية رضوم إلى شواطئ وسواحل التالق والإبداع .

واختتم الأمين العام لملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم حديثة بالقول : " سيدون ويسجل التاريخ الرياضي نهائي وعرس كبير وتاريخي لم تشهدة اي بطولة كروية في محافظة شبوة بشكل عام ، وستكون مدينة العين قبلة الأبهار والتمييز .