آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:44م

أخبار وتقارير


بلاغ صحفي صادر عن المجلس الاعلى للحراك الثوري بشأن محاولة اغتيال رئيس المجلس 

الخميس - 22 أكتوبر 2020 - 01:37 م بتوقيت عدن

بلاغ صحفي صادر عن المجلس الاعلى للحراك الثوري بشأن محاولة اغتيال رئيس المجلس 

عدن ((عدن الغد)) خاص:


اصدر المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بلاغا صحفيا مهما فيما يلي نصه :
بلطف من الله وحفظه نجا الاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري صباح اليوم الخميس من محاولة اغتيال آثمة كادت تودي بحياته بمدينة كريتر بالعاصمة عدن .
ولولا يقظة المرافق الشخصي الذي استشعر بالحركة غير الطبيعية للمسلحين وعددهم ثلاثة وفِي حالة غير طبيعية كانوا ينتظرون ويراقبون رئيس المجلس اثناء تناوله للافطار بمطعم شعبي بجوار جولة ميدان كريتر مستقلين دباب دايو لون ابيض بدون لوحة ولولا مساعدة المواطنين اثناء تجمهرهم ما أدى الى إفلات رئيس المجلس من المحاولة واختفاءه السريع من المكان لكان نفذت العملية الخسيسة الاجرامية كما دبّر لها خاصة بعد ترجل احد المسلحين وشحن الالي الذي كان يحمله بيىده ووجهه لرئيس المجلس اثناء خروجه من المطعم .
ان هذه العملية اليوم سبقها قبل ثلاثة ايّام اختراق الحساب الشخصي لصفحة الواتساب لرئيس المجلس الذي ظلت مهكرة لمدة تزيد عن سبع ساعات قبل استعادتها .
وتكشف هذه العملية اليوم عن حالة انفلات أمني واسع بالعاصمة عدن لن ترهب الأحرار وتفت من عضدهم ولا مساعيهم الوطنية الجنوبية المخلصة تجاه قضيتهم وشعبهم .
ان المجلس الاعلى للحراك الثوري يدعو الجهات المعنية في العاصمة عدن بفتح تحقيق فوري درن تاخير بالاستعانة بالكاميرات المنتصبة بالشارع الطويل لمعرفة شخوص المسلحين وهيئاتهم وما يتصل بذلك ويعتبر المجلس هذا البلاغ الصحفي بلاغا رسميا لكل الجهات المسؤولة .
ولا نامت اعين الجبناء
صادر عن المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب
الخميس ٢٢ اكتوبر ٢٠٢٠م العاصمة عدن