آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:56ص

أخبار وتقارير


الخرماء : محافظ المحافظة وجه بتنفيذ عدد من المشاريع المهمة في المديرية.

الخميس - 22 أكتوبر 2020 - 01:22 ص بتوقيت عدن

الخرماء : محافظ المحافظة وجه بتنفيذ عدد من المشاريع المهمة في المديرية.

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

قال الامين العام للمجلس المحلي بمديرية رضوم الاخ هادي الخرماء ان الاستاذ محمد صالح بن عديو محافظ محافظة شبوة وجه بتنفيذ عدد من المشاريع الهامة في المديرية.

جاء ذلك خلال لقائه بمحافظ محافظة شبوة اثناء زيارته مع وزير النفط اوس العود مشروع الخزن الاستراتيجية وتفقد المنشأة النفطية بميناء النشيمة والاستماع الى المعنيين فيها ومناقشة الصعوبات التي تواجهة عمل المنشآةوالعمل على تذليلها والاهتمام بالعمال والحراسات الامنية.

وفي سياق متصل اعرب الخرماء عن سعادته بلقاء المحافظ مقدما له شكره على زيارته وتلمس الاحتياجات التي تحتاجها المديرية والتي حرمت منها لسنوات طويلة.

وافصح الخرماء عن عدد من المشاريع الهامة التي تم اعتمادها وجاري العمل فيها كجسور خط الساحل ودفاعات منطقة جلعة وشبكة كهربا منطقة باصفاق ومتابعةمياة بئر علي ومشاريع جاري دراستها لاعتمادها من قبل المحافظ ومنها ربط بقية مناطق المديرية بشبكةالكهربا وطريق العرم المطهاف وطريق رضوم الحامية.

واضاف الخرماء ان هناك ايضا مصفوفة من المشاريع جديدة تم اعتمادها وهي طريق فرعي لمنطة عرقة وساحة حراج واقامة مشروع استثماري بمنطقة حورةالساحل يضم العديد من الخدمات للقطاع السمكي.

واشار الخرماء في ختام حديثه الى مناقشة اسباب تعثر مستشفى عين بامعبد وارسال دراستة لمديرالوحدة الهندسية بمكتب المحافظ لمراجعتها وعرضهاعلى الاخ المحافظ.