مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 27 نوفمبر 2020 08:05 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

فوز شباب الصعيد على شباب الضباب في بطولة الشهيد اليزيدي بيافع

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 11:19 مساءً
ابين ( عدن الغد ) كتب / محسن محمد :

في اطار بطولة الشهيد عبدالله علي اليزيدي وبرعاية كريمه من  ابناء منطقه شعب العرب وتنظيم نادي يافع الرياضي مديريه يافع رصد محافظه ابين وفي اطار المجموعة الأولى أقيمت عصر يومنا هذا الثلاثاء الموافق 21  اكتوبر 2020 م .

اللقاء الكروي الذي جمع فريقي شباب الصعيد والضباب نزل الفريقين أرضيه الملعب شباب الصعيد بالزي الرياضي الأبيض بخط اسود والضباب بالزي الرياضي الاخضر.

شباب الصعيد فاز في مباراة وتلقى هزيمة له  ثلاث نقاط وهدفين وعليه ثلاثة أهداف فريق الضباب تلقى هزيمتين من مباريتين لقاء اليوم كان بقياده الحكم عاطف صالح في الساحة ومساعديه في الخطوط عمار باعامر ومحمد باسل وحكم رابع خالد طيور.

ركله البداية كانت من نصيب فريق الضباب ربع ساعة اولى انحصر اللعب في وسط الملعب لم يقدم الفريقين المستوى الفني المطلوب خلال 30 الدقيقة من الشوط الاول كانت تسديده من اللاعب انيس عبدالرب لاعب شباب الصعيد قويه ارتقى لها حارس الضباب موسى علي أخرجها الى الاوت بكل روعه .

سيطر فريق الضباب على مجريات اللقاء وتفنن كل من امين راجح وناصر محفوظ في ضياع الفرص المحققه وكان جهود رفاقهم هبآ منثور الى ان اتت ألفرصه للاعب سعد محسن محمد في الدقيقة 36 الهدف الاول لشباب الصعيد.

لم يقدم فريق شباب الصعيد من مستواه الحقيقي شيء في الشوط الاول وكان الضباب الاكثر سيطرة واكثر ضياع للفرص بسبب عدم تمركز لاعبيه بالشكل الصحيح والاستعجال كانت الحسنه الوحيدة لشباب الصعيد الهدف الاول للاعب سعد محسن عندما سدد الحارس صقر محسن كره المرمى الثابتة فتوقف دفاعات الضباب ضننا منهم ان اللاعب سعد في حاله تسلل.

انتهى الشوط الاول بتقدم شباب الصعيد 1 /صفر ومع بدايه الشوط الثاني نزل الفريقين أرضيه الملعب وكل منهم سيحاول الظفر بنقاط اللقاء شباب الصعيد يسعى الى تعزيز النتيجة والضباب عينه على العودة الى اجواء اللقاء بعد أن أضاع الشوط الاول ثلاث دقائق منذ انطلاق صافره الحكم للشوط الثاني ومن كره رائعة سددها اللاعب حسين محمد الكسادي سجل الهدف الثاني لفريقه استمر اللعب سجالا بين الفريقين 40 دقيقه مرت لم نلاحظ جمله كرويه منسقه من الفريقين سواء كرات ضائعه من الطرفين مع تحسن طفيف لمستوى شباب الصعيد الى ان اعلن الحكم نهايه  اللقاء بفوز شباب الصعيد على فريق الضباب  2/صفر .

وقفات من اللقاء :

شباب الضباب قدموا مباراة كبيره لكن عامل الخبرة والاستعجال خذلهم يجب على مدرب الضباب شرح للاعب ان الكره الثابتة لحارس المرمى ورميه التماس ليس فيها تسلل ، فريق الضباب لديهم ألقدره والجرئه في مجاراة اي فريق اذا وجدوا قرائه المباراة فنيا ومعرفه مكامن القوه والضعف في فريق الخصم .

تعرض لاعب شباب الصعيد بسام الخضر الى أصابه اخرج على أثرها من الملعب نتمنى له السلامة .

جائزة افضل لاعب كانت من نصيب سعد محسن لاعب شباب الصعيد مقدمه من فندق الابداع للغرف والشقق المفروشة شارع فيروز عدن .

حضر اللقاء الاخ عادل ناصر عبادي رئيس نادي يافع الرياضي والاخ على موسى رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وعدد من أعضاء اللجان المنظمة للبطولة وحشد جماهيري كبير .


المزيد في رياضة
البصرة يهزم شباب شقرة في كأس أربعينية شهداء أورمة بمودية .
برعاية الشيخ وضاح الحسني والفندم احمد علي مسعود الوليدي ، إحيا فريق البصرة اورمة وفريق شباب شقرة أربعينية شهداء اورمة في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الجمعة على
الراعي يلتقي برئيس وأعضاء اتحاد كرة القدم بآبين
  التقى صباح يوم الخميس الكابتن احمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة بآبين  بمكتبه في المجمع الحكومي بزنجبار برئيس اتحاد كرة القدم الاخ / صالح احمد ثابت
اتحاد اماجل يتوج بطلاً للبطولة التأبينية للفقيد غالب .
احتضن ملعب ثانوية أماجل عصر اليوم الجمعة المباراة التأبينية للفقيد محمد علي غالب بحضور شخصيات اجتماعية ورياضية اللقاء الذي يجمع بين كلاً من فريق اتحاد الماجل




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
تابعنا يوم أمس وبكل سعادة وفخر واعتزاز افتتاح ملعب الحبيشي في العاصمة المؤقتة عدن، بعد أن تم تأهيله وترميمه
تزينت جنبات ملعب الشهيد الحبيشي بحلة جديدة بعد فرشه بالعشب الصناعي وتركيب كراسي للمدرجات وترميم مرافق
      سامي الكاف       * قبل بضعة أسابيع سيطر الولد الذهبي على المشهد الإعلامي في الأرجنتين سيطرة
لست من مشجعي نادي برشلونة الإسباني ولا نادي نابولي الإيطالي الذي مر منهما أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم ولكنني
  غيب الموت ، اللاعب الأرجنتيني دييجو مارادونا ، عصر يومنا هذا،نتيجة أزمة قلبية كان يعاني منها سابقا،مخلفا
في الحقيقة ماحدث عقب مباراة نادي الراية ونادي صمود الصعيد التي جمعتهما في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة
الجمعة القادمة الموافق27 نوفمبر 2020م نحن على موعد مع الذهب .. بشغف كبير وبلهفة المتابع للقاء المرتقب ..بين صقور
أحسن مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار صنعاً عندما قام بتكريم لاعب أهلي صنعاء وكابتن المنتخب الوطني والهداف
-
اتبعنا على فيسبوك